سامسونج تكشف عن Galaxy J في مقطع تشويقي جديد

سامسونج جالاكسي J

أخبار جيدة لمحبي سامسونج، حيث أن الشركة تخطط إطلاق هاتفها الجديد خلال هذا الأسبوع، بعدما ذكرت بالفعل أنها ستطلق Galaxy J يوم 9 ديسمبر، وهذا هو أول مقطع تشويقي جديد حول الهاتف.

يطلق على الهاتف المنتظر أيضاً اسم SC-02F، ويبدو أن Galaxy J سيستعرض بعض المميزات التي قد فيما بعد في جالاكسي إس 5، الذي من المعتقد أنه سيتم إطلاقه في إصدارين مختلفين.

وكما هو واضح في مقطع الفيديو، سيدعم Galaxy J ساعة سامسونج الذكية جالاكسي جير، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يحمل الهاتف أندرويد 4.3 جيلي بين.

أمَّا فيما عدا ذلك، نحن نعلم أن الهاتف سيحمل معالج 2.26 جيجا هرتز رباعي النواة قوي من نوع كوالكوم سناب دراجون 800، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

لنضع في اعتبارنا أن هذه المميزات تتعلّق بالإصدار الياباني من Galaxy J، لذلك لا نعلم ما إذا كان البديل له سيحمل نفس المواصفات أم لا.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy J سيحمل شاشة 5 بوصة سوبر أموليد فائقة الدقة fHD، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، والتي من الممكن زيادتها إلى ما يصل إلى 64 جيجا بايت عبر بطاقات microSD.

أخيراً وليس آخراً، كاميرا Galaxy J ستكون بدقة 13.2 ميجا بيكسل مع تقنية ضبط الصورة التلقائي autofocus، وفلاش LED، وتسجيل فيديو فائق الدقة، فضلاً عن كاميرا ثانوية أمامية لمكالمات الفيديو.

شاهدوا المقطع وأخبرونا في التعليقات حول مدى رضائكم عن هذه المواصفات، بجانب التلميحات المدرجة بالفيديو:

تعليقات عبر الفيسبوك