تقرير: هل لدى أبل أكثر من مليون تطبيق في متجرها؟

أبل

بيانات جديدة من خدمة Appfire المتخصصة في حصر التطبيقات قد توحي بأن أبل تكذب، أو أنها ليست جيدة بأي حال من الأحوال في العَدّ، لكنها في النهاية – أي البيانات الجديدة – ليست مُضرّة على الإطلاق لأبل!

في تغريدة من Appfire على حسابها الخاص بموقع تويتر يوم 7 ديسمبر، قالت إن أبل حصلت في هذا التوقيت على مليون تطبيق وأن هناك 473 ألف تطبيق مخصصة للعمل على آيباد.

عادة فإن المرء منّا لن يفكر أن Appfire ستخطئ في العدّ؛ فأعمالها دوماً رائعة ويستفيد الكثير من إحصاءاتها المتعلقة بالتطبيقات، ومع ذلك، نشرت أبل قبل ذلك في 22 من أكتوبر الماضي بيان ينص على خلاف ما ذكرته Appfire.

في بيان أبل الذي أذاعته في أكتوبر 2013، ذكرت أنها حصلت على أكثر من مليون تطبيق للآيفون والآيباد والآيبود تاتش في أكثر من 155 دولة في العالم، وأكثر من 475 ألف تطبيق مخصص للآيباد.

وهذا يعني أن أبل لديها أكثر من مليون تطبيق، وأيضاً 475 ألف تطبيق للآيباد فقط، هذا في 22 أكتوبر، وليس في 7 ديسمبر، فإمّا أن أبل قد قفزت وبالغت في العدّ، أو أن Appfire بحاجة التأكد مما ذكرته أول أمس.

دوماً تفخر أبل بمثل هذه الأرقام، ومن الجدير بالذكر أنها كانت قادرة على الحصول على هذا الرقم منذ فترة طويلة، لكنها اضطرّت إلى رفض الآلاف من التطبيقات لانتهاكها شروط أبل.

في نهاية الأمر، وإجابة للسؤال: نعم أبل لديها أكثر من مليون تطبيق في متجرها، سواء أن أخطأت في العدّ أو لا.

المصدر

  • يزيد العلي

    لو كانت شروطها مثل الاندرويد كان عندها مليونين بس الحين مليون تطبيق نظيف وخالي من الفيروسات 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك