سامسونج تُطْلق 5 هواتف ذكية في فبراير 2014

سامسونج

بعد أن ظهرت نتائج الاختبارات لهاتف جالاكسي إس 5 على الإنترنت، الآن تدور الأحاديث حول أحدث هواتف سامسونج الذكية، وهذه المرة من موقع Cnet، الذي كشف اعتزام سامسونج لإطلاق – لا ليس هاتفاً أو اثنين! – ولكن خمسة هواتف ذكية جديدة في وقتٍ واحد عام 2014.

لا توجد معلومات واضحة تجعلنا متيقّنين من وصول خمسة هواتف محمولة في هذا التوقيت، لكن بعض المُحللين قالوا إن سامسونج ستُطْلِق الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 3 الذي حقق نجاحاً في السوق، بالإضافة إلى أن سامسونج أيضاً ستطلق إلى السوق هواتف ذكية بأسعار معقولة وفي الوقت نفسه شاشات كبيرة.

وفي المؤتمر العالمي للجوّال الذي سيُعْقَدُ في فبراير ستقوم سامسونج بإطلاق الهواتف الجديدة، هناك أخبار شبه مؤكّدة عن جالاكسي نوت 3 لايت، وإصدارات أخرى للنوت 3 كلها ستشهد انخفاض قليل في المواصفات خاصة من حيث الشاشة والكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك جالاكسي جراند لايت أيضاً، الذي يُعتبر هجيناً بين الإصدار الأول من جالاكسي جراند وجالاكسي جراند 2.

إن صحَّت هذه الأخبار وأصبحت على أرض الواقع، ستتضح للجميع نيّة سامسونج في الهيمنة على الأسواق الموجودة في الدول النّامية.

لكن ما رأيكم في هواتف سامسونج الجديدة إذا كانت بهذا الشكل، جالاكسي نوت 3 لايت، جالاكسي جراند لايت، وما شابه، هل ستثير اهتمامكم؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.

المصدر

  • moamel

    نعم

  • سامسونج

    قد تكون مثيره للأهتمام عندما يكون هناك تنوع في المواصفات بالأضافه وجود بطاقتي Sim لأن الجوالات التي تحمل 2 Sim ذات مواصفات ضعيفه مقارنه مع التي تحمل بطاقة شريحه واحده

    • نور من المغرب

      أكيد عندك حق وجود بطاقة sim وحدها في الهاتف بتكون عندها جودة بخﻻف التي تكون في الهاتف 2 sim تكون جد جد ضعيفة ف ياليت تكون جودة

  • وسم التواصل

    اعتقد أن سامسونج اذا اتجهت نفس اتجاه نوكيا السابق في ضخ موديلات كثيرة بدلا من تطوير تطبيقاتها الخاصة سوف تلحق بنوكيا وتخرج شركات تقدم تطبيقات قوية تجعل من أجهزتها لا تقاوم فمثلا الآن ابل لها جهودها وابتكاراتها لجهاز واحد مثل الايفون وأثبتت من خلال منهجها ان شكل الهاتف لا يغير منه شيء إنما السر في التقنية التي يحملها وأنا أقول هذا الكلام وانا كاره لشركة ابل ولا استخدم منتجاتها لكن للانصاف هذا هو الواقع ابل تبتكر وتطور من الداخل وبقية الشركات تهتم بالشكل الخارجي غالبا

  • PAKREY

    أقول لاتثير إهتمامي أعتقد أنه أقوى أجهزة سامسونج لحد الآن وتعتبر مفخرة للشركة الكورية هي : جالاكسي إس3 وجالاكسي إس4 وجالاكسي نوت3 أما بالنسبة لأجهزة سامسونج جراند والأخرى مثل لايت فهي سياسة تسويقية فقط لا أقل ولا أكثر .

تعليقات عبر الفيسبوك