سامسونج تُطْلق 5 هواتف ذكية في فبراير 2014

سامسونج

بعد أن ظهرت نتائج الاختبارات لهاتف جالاكسي إس 5 على الإنترنت، الآن تدور الأحاديث حول أحدث هواتف سامسونج الذكية، وهذه المرة من موقع Cnet، الذي كشف اعتزام سامسونج لإطلاق – لا ليس هاتفاً أو اثنين! – ولكن خمسة هواتف ذكية جديدة في وقتٍ واحد عام 2014.

لا توجد معلومات واضحة تجعلنا متيقّنين من وصول خمسة هواتف محمولة في هذا التوقيت، لكن بعض المُحللين قالوا إن سامسونج ستُطْلِق الإصدار الجديد من جالاكسي نوت 3 الذي حقق نجاحاً في السوق، بالإضافة إلى أن سامسونج أيضاً ستطلق إلى السوق هواتف ذكية بأسعار معقولة وفي الوقت نفسه شاشات كبيرة.

وفي المؤتمر العالمي للجوّال الذي سيُعْقَدُ في فبراير ستقوم سامسونج بإطلاق الهواتف الجديدة، هناك أخبار شبه مؤكّدة عن جالاكسي نوت 3 لايت، وإصدارات أخرى للنوت 3 كلها ستشهد انخفاض قليل في المواصفات خاصة من حيث الشاشة والكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك جالاكسي جراند لايت أيضاً، الذي يُعتبر هجيناً بين الإصدار الأول من جالاكسي جراند وجالاكسي جراند 2.

إن صحَّت هذه الأخبار وأصبحت على أرض الواقع، ستتضح للجميع نيّة سامسونج في الهيمنة على الأسواق الموجودة في الدول النّامية.

لكن ما رأيكم في هواتف سامسونج الجديدة إذا كانت بهذا الشكل، جالاكسي نوت 3 لايت، جالاكسي جراند لايت، وما شابه، هل ستثير اهتمامكم؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.

المصدر