بلاك بيري 10.2.1 قادم في يناير 2014

بلاك بيري

تستعد شركة بلاك بيري لإطلاق تحديث جديد لمالكي هواتف بلاك بيري كيو 10 وزد 10 وزد 30، وكذلك أجهزة كيو 5، على أن يكون متوفِّرَاً للتحميل في الشهر المُقْبِل.

بلاك بيري 10.2.1 هو التحديث الجديد، والذي من المتوقع أن يأتي مع تعزيزات وتحسينات متنوعة لهواتف الشركة الكندية، بما في ذلك ما تم الكشف عنه في نوفمبر الماضي من إدراج دعم متجر قوقل بلاي المُنتظر بشدة.

وبالرغم من عدم وجود معلومات محددة بشأن موعد بدء إطلاق التحديث للمستخدمين، إلا أننا شاهدنا بالفعل تسريبات مختلفة للتحديث، ومع ذلك، أشارت بعض التفاصيل عبر مؤتمر الشركة الذي عقدته الشركة على الإنترنت بالأمس أنها على استعداد لإطلاق التحديث في وقتٍ قريب من الشهر المُقْبِل.

ووفَّرت بلاك بيري للمطورين إصدار 10.2.1، والذي حَمَل بالفعل دعم تطبيقات قوقل بلاي، لكنه الآن بانتظار اللمسات الأخيرة قبل الإطلاق الرسمي.

المصدر

  • akbi oussama
  • PAKREY

    البلاك بيري انتهى زمنه ولم يعد له رواج مثل السابق لم يبق فقط غير تطبيق الدردشة الخاص بالشركة الكندية لو تبيعوا لأحد الشركات الصاعدة الآن أفضل لها .

  • ا’م

    طيب يمكن يصير انة ينزل التحديت مايدعم متجر قوقل / ولا هذا شي اكيد انة حيكون موجود؟

    • Tamer Imran

      إن شاء الله أكيد أخي لكن حسب التسريبات إنه في البداية لن يدعم كل التطبيقات وإنهم أهمها والأكثر شعبية؛ لأن الدعم سيكون لواجهات مُبرمَجَة بلغات معينة، ثم التوسُّع فيما بعد.. تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك