إتش تي سي إم 8 رسمياً في الربع الأول من 2014

إتش تي سي إم 8

سأبدأ بتذكيركم ببعض الأنباء السيِّئة حول الشركة التايوانية، تحديداً في المملكة المتحدة، تمكّنت نوكيا من حظر مبيعات إتش تي سي ون ميني بدءاً من 6 ديسمبر، بعد أن منحها القاضي في لندن على حُكْم قضائي يمنع استيراد هذا الهاتف.

استطاعت نوكيا أن تُثبت تعدّي إتش تي سي على واحدة من براءات اختراعها، لكن القاضي ريتشارد أرنولد كان ضد قرار حظر هاتف إتش تي سي ون ميني؛ بسبب الضرر الكبير الذي من الممكن أن يؤذي الشركة التايوانية هُناك.

وكان قرار أرنولد مُستنِدَاً على عدة عوامل، أحدها وأهمها أن إتش تي سي لن تخطط ببيع هاتف فيه انتهاك لبراءات اختراع نوكيا بأي حال من الأحوال.

تقارير جديدة من بي بي سي BBC أشارت أنه وفقاً لحكم القاضي ريتشارد أرنولد، سيتم إطلاق ما يُسَمّى إتش تي سي ون تو، والمعروف أيضاً باسم إتش تي سي إم 8 في الربع الأول من عام 2014، ولن يتم تجهيزه مع أي شيء قد ينتهك أي براءات اختراع أخرى.

ومنذ بضعة أشهر، ظهرت بعض التسريبات حول إتش تي سي إم 8. أشارت أن الإعلان عن الهاتف المُقْبِل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014، وأنه قادم مع أحدث إصدار من أندرويد، ومعالج 2.2 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 800.

بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن الهاتف لديه شاشة 5 بوصة فائقة الجودة fHD، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وسيكون هناك كاميرا خلفية بدقة 4 ألترا بيكسل، مع كاميرا ثانوية لمكالمات الفيديو.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك