ملخص عام 2013 في عيون محرك البحث Bing

bing 2013

تبقى أقل من شهر لنودع عام 2013 بكل ما جرى فيه، وعادة ما تصدر محركات البحث أهم ما قام المستخدمين بالبحث عنه خلال السنة. والمميز هذا العام أن أعلى خمسة شخصيات تم البحث عنها في الولايات المتحدة الأمريكية على محرك البحث Bing كانت سيدات.

وحلت المغنية بيونسيه كأكثر شخصية تم البحث عنها وبعدها جاءت كيم كاردشيان في المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب ريهانا أما المركزين الرابع والخامس حل بهما تايلور سويفت و مادونا.

إضافات للشخصيات الأكثر بحثاً، قال محرك Bing أن فريق Dallas Cowboys كان الأكثر بحثاً بين الفرق الرياضية، و مسلسل Big Bang Theory الأكثر بحثاً بين مسلسلات التلفزيون وعن الأغاني كانت Thrift Shop في المركز الأول.

وعرضت Bing مجموعة صور تمثل العام 2013 بمختلف صراعاته في كافة أنحاء العالم لاسيما الدول العربية مثل مصر و سوريا و السودان و الصومال و تونس واليمن وغيرها.

وعن الشخصيات الرياضية كالمدربين واللاعبين النجوم وضعت قائمة بصور للشخصيات الأكثر بحثاً عنها في دول معينة، حيث كان زين الدين زيدان الأكثر بحثاً في فرنسا وسائق الفورمولا ون Fernando Alonso في اسبانيا و ليونيل ميسي مع الكرة الذهبية في المملكة المتحدة

هذه كانت بعض أكثر العبارات بحثاً في مختلف المجالات، لكن لاتفوتوا التقرير الكامل من هنا

  • يزيد العلي

    بانتظار العملاق جوجل

تعليقات عبر الفيسبوك