تحديثات Google Maps الجديدة لسفر أكثر سهولة

Google Maps updates

 

في أخر التحديثات التي أطلقتها  غوغل على Google Maps  أصبح بإمكان المستخدمين بجانب الإطلاع على الخرائط و المسارات,الإطلاع على  صور للمطارات و محطات القطار و مترو الأنفاق وحتى صور التلفريك و معاينة الطائرة التي سيسافر عليها المستخدم.

فمن خلال ميزة Google Street التي تم تحسينها من خلال سلسلة التحديثات الأخيرة التي تتيح للمستخدم معاينة صور للشوارع و الطرقات والمباني الرئيسية بشكلها الطبيعي وعلى الواقع , فقد أصبح بإمكان المسافر الياباني مشاهدة صور لشوارع البندقية كما يمكن للمسافر العربي الإطلاع على صور محطة التلفريك في هونغ كونغ أو الطائرة في مطار دبي.

Emirates A380 at Dubai Airport

أتت هذه المميزات وسط ترحيب كبير من المستخدمين خصوصا محبي السفر, حيث أصبح بإمكان المسافر التخطيط لسفرته سواء كانت لوجهة قريبة أو بعيدة من خلال Google Maps   التي تتيح التعرف على الوجهات التي يقصدها المسافر و المسارات التي يسلكها والمواقع التي سيمر بها ضمن خريطة تفاعلية تقدمها غوغل لمستخدميها رغم وجود بعض الثغرات لبعض الشوارع التي تعمل غوغل على تغطيتها ضمن تحديثاتها الدورية.

Waterloo Station, London, UK

وأبرز  النصائح  للإستفادة من خرائط غوغل في تخطيط  رحلات  السفر هي:

1-    التعرف الى المدينة التي تسافر اليها و أبرز معالمها الرئيسية من خلال تصفح موقعها الجغرافي على Google Maps

2-    الإعداد مسبقاً لمسار تنقلاتك ضمن رحلتك من المطار و محطات القطارات وصولا الى عنوان فندقك و الأماكن التي تنوي زيارتها و احتفظ بها.

3-    تحمل تطبيق Google Maps على هاتفك الذكي و استعمله في تحديد الاتجاهات وأقصر الطرق لوجهنك.

4-    الاستفادة من ميزة Google Street و البحث عن الشكل الواقعي للفندق الذي ستقيم به أو الشارع الذي ستسلكه في رحلاتك .

شاركونا من خلال تعليقاتكم كيف تستخدمون خصائص Google Street 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك