مايكروسوفت تطلق مقطع دعائي جديد ضد سامسونج جالاكسي تاب

مايكروسوفت ضد سامسونج من جديد

مازالت مايكروسوفت تقوم بالهجوم الإعلامي على خصوم أجهزتها اللوحية سيرفس Surface الموجودة حالياً في الأسواق، كما أنها تُحاول أن تثبت للمستخدمين أن اللوحي الخاص بها هو أفضل بكثير من جميع الأجهزة اللوحية الأخرى.

هذه المرة، سنشاهد اللوحي سيرفس آر تي ضد جالاكسي تاب، ووضعت مايكروسوفت تركيزها في المقطع الدعائي على منفذ USB، وخيارات الاتصال الأخرى التي تجعل من اللوحي جهاز كمبيوتر متكامل صغير الحجم.

وتقول مايكروسوفت بعبارة دعائية ” سيرفس لديه منفذ USB بحجمه الطبيعي، أما جالاكسي تاب.. ليس كذلك “، مُشيرة إلى أن لوحي سامسونج لا يحمل سوى منفذ micro USB.

مؤخراً، قامت مايكروسوفت بتحديث أسرة سيرفس مع اثنين من الإصدارات الجديدة، وكلاهما يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1، مع مواصفات قوية في العتاد الداخلي، على سبيل المثال، سيرفس 2 هو مدعوم بمعالج إنفيديا تيجرا 4، في حين أن سيرفس برو 2 لديه معالج إنتل i5، ومن المفترض أن تلك المعالجات لن تقوم فقط بإبقاء عُمْرِ البطارية لفترة أطول، ولكن لتحسين الأداء أيضاً.

هل سنجد ردّاً قوياً من سامسونج ضد مايكروسوفت سيرفس؟ في رأيي الشخصي، إن لم تُقاضيها سامسونج، فهو قادم لا محالة! والآن مع المقطع الدعائي من مايكروسوفت:

المصدر