MEGA تطلق تطبيقها الرسمي على iOS

Mega_iOS

خرجت خدمة التخزين السحابي MEGA من مرحلتها التجريبية في مطلع الشهر الحالي وذلك بعد تسعة أشهر من إفتتاحها رسمياً و قدمت عدة مزايا جديدة على الخدمة و وعد مؤسس الخدمة أن تطبيقها الرسمي على نظام iOS سيصدر خلال الشهر بتصميم مسطح يتوافق مع تصميم نظام iOS 7 وهو ما حصل بالفعل اليوم.

وبتوفر MEGA عبر تطبيق رسمي على iOS أصبحت الآن قادرة للوصول بسرعة وسهولة أكبر إلى شريحة كبيرة من المستخدمين عبر الهواتف الذكية لاسيما و أنها كانت قد أطلقت تطبيقها على الأندرويد في شهر يوليو الماضي.

ويتيح التطبيق المجاني كل الوظائف الأساسية في سحابة التخزين من رفع الملفات ونقلها بين المجلدات وحتى يمكنك ترقية حسابك المجاني من 50 غيغابايت إلى مساحة أكبر 500 غيغابايت برسوم اشتراك شهرية 10.99 دولار.

ويفرد التطبيق تبويب خاص بالصور حيث يعرضها بشكل مصغرات مصنفة بحسب تاريخها وعند اختيار أي صورة يمكن مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية أو إعادة تسميتها وحتى حفظها على الجهاز.

ومن الواضح أن التطبيق لايزال يفتقر لبعض المزايا المتوفرة بمنافسيه على الهواتف الذكية مثل الرفع التلقائي للصور الملتقطة، لكن حتماً MEGA ستأخذ ذلك بعين الإعتبار في تحديثات لاحقة.

ونعلم أن الخدمة ستقدم برنامج رسمي لمزامنة الملفات على ويندوز لاحقاً كما وستقوم العام القادم بتشفير الرسائل المتبادلة بين المستخدمين و كذلك الدردشة سيتم تشفيرها وإثرائها بحيث يمكن تبادل الملفات والمجلدات ضمن الدردشة وحتى إجراء محادثات صوتية ومرئية مشفرة.

تحميل MEGA على iOS

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك