Bubbly تجري مفاوضات استحواذ مع عدة مشترين

bubbly

تجري الشبكة الإجتماعية Bubbly مباحثات مع أكثر من مشتري محتمل للإستحواذ عليها بعد نجاحها في تقديم نفسها كخدمة تويتر الأصوات و وصل عدد مستخدميها إلى 30 مليون مستخدم.

وقال المدير التنفيذي للشبكة Thomas Clayton أنها استطاعت الحصول على تمويل 50 مليون دولار من شركتي Sequoia Capital و SingTel ، وأضاف أن المباحثات تجري مع أكثر من جهة مهتمة بما فيها شركة ألعاب بدون أن يعطي تفاصيل أكثر عن أسماء المشترين و المبلغ المطلوب للإستحواذ.

ويبدو أن المشترين مهتمين بـ Bubbly من أجل فريق المهندسين لديها وكذلك تواجدها القوي على الهواتف الذكية في آسيا.

و تحصل Bubbly على إيراداتها من خلال بيع إشتراكات مدفوعة بمزايا إضافية مثل الوصول إلى أكثر من ألف حساب للمشاهير والذين يملكون عدد كبير من المتابعين.

وكان قد حصلت الخدمة على حقوق العمل في المملكة العربية السعودية و أطلقت خدماتها حيث يمكن دفع رسوم مالية عند الرغبة بمتابعة المشاهير وانضم إليها العديد منهم مثل الشيخ محمد العريف ولاعب الكرة السابق سامي الجابر ورافقها حملة إعلانية ضخمة.

وظهرت شائعات حينها تفيد بأن هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات قامت بإيقاف الخدمة نظراً لأنها إتجار بالدين، وقال الأستاذ عبد الله المديفر أحد المشاهير في الخدمة أن سبب التوقف يعود لعطل تقني، لكن توقف المشاهير بالتحدث عن الخدمة بشكل مفاجئ يرجح أن هيئة الإتصالات قامت بإيقافها.

المصدر

  • PAKREY

    هذه اسمها هيئة الانفصالات والتخلف !!

  • PAKREY

    كل واحد يجري على ذيله

تعليقات عبر الفيسبوك