نصائح إريك شميدت للانتقال “ببساطة” من آيفون إلى هواتف أندرويد!

إريك شميدت

عندما يقرر أحد مستخدمي الهواتف الذكية الانتقال من استخدامه للآيفون إلى هاتف أندرويد، تدور بداخله بضع التساؤلات، وقد يشعر أن هناك صعوبة نحو ذلك الإجراء، ولذلك، يمكنك قراءة ما كتبه إريك شميدت، رئيس العملاقة قوقل.

كتب شميدت على حسابه الشخصي في قوقل بلس مجموعة متنوعة من النصائح حول كيفية ” التخلُّص ” – على حد تعبيره – من أجهزة أبل المحمولة، وتغييرها باستخدام هاتف يحمل منصة قوقل المحمولة.

وأضاف ” الكثير من أصدقائي تركوا الآيفون والآن يستخدمون أندرويد “، كما ذكر عدة أسباب تجعل الانتقال إلى أندرويد هو ” إلزامي ” – هذا على حد تعبيره أيضاً! -.

” جالاكسي إس 4، وموتورولا درويد ألترا، ونيكسوس 5، يحتوي كل منهم على شاشة أفضل، وأداء أسرع، الهواتف الثلاثة لابد أن يكونوا هدية أعياد الكريسماس لمستخدمي آيفون “.

في سلسلة من النصائح والشرح، بيّن شميدت الخطوات الصحيحة لإنشاء حساب قوقل على أي جهاز محمول، وربطه بجهات الاتصال، والتزامن مع المقاطع الصوتية، وبالطبع لم ينسْ شميدت أن يدعو لاستخدام متصفح قوقل كروم الذي هاجمته مايكروسوفت مؤخراً.

” تأكدوا من أنكم تستخدمون كروم، وليس سفاري؛ لأنه المتصفح الأكثر أمناً والأفضل من جوانب كثيرة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استخدامه مجاناً “.

هل من الممكن أن نجد رداً من تيم كوك على هذا الأمر؟ ربما، نحن شاهدناها من قبل، أبل ضد مايكروسوفت .. أو العكس، مايكروسوفت ضد قوقل .. أو العكس، ثم قوقل –ولا أنسى أمازون كذلك – ضد أبل … أو العكس، وعليهم جميعاً تدور الدوائر!

المصدر