صورة تكشف عن تشابه ويندوز 8 … لويندوز 1.0!

ويندوز 1.0

تم إطلاق ويندوز 8 رسمياً منذ أكثر من سنة واحدة، وعلى الرغم من أنكم قد تعتقدون أن الناس اعتادوا بالفعل على الواجهة الحديثة مترو Metro، لكن هذا لم يحدُث أبداً.

في حقيقة الأمر، المستخدمون في جميع أنحاء العالم ما زالوا يسخرون من واجهة مترو، مدعين أن تصميمها الملون يشبه تصميم ويندوز 1.0 القديم. وحتى أكون صادقاً، بعدما أن شاهدت الصورة، قد يكون هناك بعضاً من الحقيقة وراء تلك الكلمات.

وتم توضيح كيف كان عليه الأمر على ويندوز 1.0 بأنه حَمَلَ ” ألوان مبهرجة، وتصميم يشبه الصندوق، يمكن تشغيل التطبيقات إما داخل الإطارات الصغيرة أو بملء الشاشة، ولا يمكن تغيير حجم النوافذ أو نقلها بسهولة “.

وبالرغم أن هذه العبارات تفوح منها رائحة شخص كاره لويندوز، فإنه من الواضح تماماً لنا أن واجهة مودرن الجديدة لم تستحوذ على إعجاب معظم المستخدمين، بل أن مايكروسوفت تعلم ذلك جيداً، ولهذا أطلقت خاصية Living Proof مؤخراً مع ويندوز 8.1، لتحاول جعل واجهة مترو أكثر تخصيصاً بعض الشيء.

المصدر

  • Seraj Elajtel

    ليست الواجهة هي السبب وانما بخل المستخدم على تطوير فكره والتاقلم مع الحداثه ، الواجهة تعتبر نظام تشغيل منفصل بجانب النظام الاصلي .
    ويندوز 8 نقلة نوعية لمايكروسوفت ، سرعة وامان واستقرار ودعم ممتاز ، هدا مايجعل النظام على عرش قائمة الانظمة الاخرى .

  • علي غزواني

    تامر .، > وانت كارهين .. ١٠٠٪ لويندوز ماتدري ان مايكروسفت هي اللي تعلمت حتى تتعلم كيف تكتب بالكيبورد ناس كارهين للجميل

    • Tamer Imran

      أخي أنا لا أكره مايكروسوفت، هذا خبر وله مصدر، والحمد لله تكلمت بالحياد وذكرت حقائق، وقلت من نشر الصورة تفوح من عباراته رائحة الكره لمايكروسوفت، وقلت أيضاً أن معظم المستخدمين لا يحبون واجهة مترو، فإن لم تشعر بالحياد حيال ذلك؛ فهذا شأنك أخي الطيب..

      تحياتي

    • Karem Wahbi
  • majeed77

    اتمنى يكون للمستخدم الخيار يستخدم قائمة ابدأ القديمة أو واجهة مترو المزعجة
    افضل شي في ويندوز ٨ سرعته الخرافية .

  • PAKREY

    أنا أتصفح هذا الموقع من ويندوز 8،1 لكن ألاحظ يحمل عبء كثير على الرام كونه يحمل واجهتين المترو وسطح المكتب ومايكروسوفت عملت في السنتين الأخيرة عملت لويندوز 7 بطئ شديد حتى تدفع المستخدمين إلى التحول إلى المودرن الجديد ، أليس كذلك ؟

  • et3rnal

    انا استخدمه منذ الاصدار التجريبي، على الحاسب الشخصي لا استخدم قائمه ستارت الجديده “مترو” كثيرا ولكن على التابلت ممتازه

    عموما هل انت متأكد من ان هناك خاصيه اسمها Living Proof !!!

  • اسامة عبدالقادر

    0 تشابه مع احترامي

تعليقات عبر الفيسبوك