الأخبار

أروع ما يمكن أن تشاهده عن هاتف إل جي G Flex – فيديو

G Flex

هاتف إل جي جي فليكس G Flex، ربما هو ليس أول هاتف ذكي يحتوي على شاشة وهيئة منحنية؛ لأن سامسونج كما تعلمون قد سبقت بهاتف جالاكسي راوند من حيث الإطلاق، لكن من حيث التقنيات؟ ستشاهدون بعد بضع دقائق قدرات خاصية الاستشفاء الذاتي Self-Healing مثل تلك الموجودة لدى شخصية ولفرين من X-Men :D!

سمعنا عنها من قبل، إل جي قد زودت هواتف G Flex الجديدة بقدرتها على الاستشفاء الذاتي، فإذا قام أحدكم بالخطأ – أو مع سبق الإصرار والترصد حتى – وحاول خدش الهاتف من الخلف بأي شيء حاد، بالتأكيد ستظهر الخدوش لا مفر، لكن في غضون دقيقتين، ستقل هذه الخدوش تدريجياً إلى أن تختفي تماماً!

كانت هذه الخاصية الفريدة بطبيعة الحال بحاجة إلى بُرهان ودليل يراه الناس. من خلال المقطع القادم من ماركيس براونلي، كشف للجميع تقنية إل جي G Flex أمام أعيننا بواسطة استخدامه لسكين ومفاتيح، كشف لنا ببساطة أن إل جي لم تتفوّه بالهراء على عكس بعض الشركات المنافسة الأخرى.

متشوقون للمشاهدة؟ حسناً تفضلوا بإلقاء وإمتاع النظر – هناك ميزة أخرى أتركها لكم مفاجأة ;) -.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. فى حاجة غريبة بجد الناس مبهزرة بالنليفون دة لية ؟؟؟؟؟

    1- هو مش مطاطى ورغم كدة فرحانين بالعوجة الى فية رغم انها ملهاش اى علاقة بالمطاطى

    2- الجهاز بيقول بيعالج نفسة ورغم كدة فى الفيديو بيقولك حاولت اخربشة خدش ظاهر زى السكين وقال انة مش عالج نفسة مش فاهم برضو اية الاعجاب

    *** قالو مطاط وهو مش مطاط

    **** قالو بيعالج نفسة وهو مش بيعالج نفسة

    انا الى شايف كدة بس ولا اية بالظبط

  2. يا اخى النقطه ان هذه الهواتف ستكون مستقبليا شيئ مبهر
    فهذه هى البدايه فقط للوصول الى هاتف مرن بالكامل

  3. لماذا لا يصنع من مادة مقاومة للخدش وتريحونا حتى تلتفتوا لما هو أهم من هذا أو أنكم ستستمرون بتغير دقة الكميرا و عرض الشاشة !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى