الأخبار

آبل تبدل الآيفون المعطل بالماء بواحد آخر جديد في متاجرها

اعادة الاستخدام ايفون

أعطت آبل الأمل لأصحاب هواتف الآيفون التي تعطلت نتيجة وصول المياه إليها وذلك بتمكينهم بالإستفادة من برنامج إعادة الإستخدام و إعادة التدوير حيث يمكنهم تبديل هاتفهم بواحد آخر جديد و أفضل من متاجر آبل.

و أوضحت آبل أنها عندما تحصل على الهاتف القديم من الزبون للإستفادة من برنامج التبديل بواحد آخر جديد، فإنه حتى لو كان هناك دليل على وجود مياه تحت شاشة الهاتف أو حدوث تآكل فيها فإن الهاتف لايزال مؤهل للدخول في برنامج التبديل بغض النظر عن حالة مؤشر السوائل ونتيجة الفحص.

وهذا البرنامج سيتاح فقط في متاجر آبل الحقيقية وكانت قد بدأت برنامج إعادة الإستخدام في الولايات المتحدة في أغسطس الماضي ثم توسعت لتشمل المملكة المتحدة.

المصدر

اظهر المزيد

‫8 تعليقات

  1. هاتفي ايفون 5 و هو معطل بسبب المياه ماهي طريقة استبدال الايقون في امريكا كيف اقوم بذلك وشكرا علي الاخبار الرائعة

  2. هاتفي ايفون 5 و هو معطل بسبب المياه ماهي طريقة استبدال الايقون في امريكا كيف اقوم بذلك وشكرا علي الاخبار الرائعة

  3. التبديل يكون ضمن برنامج إعادة التدوير وإعادة الإستخدام أي ليس مجاناً لكن سابقاً هذا البرنامج كان لا يقبل الهواتف المعطلة بالماء والآن أصبح يقبل والبرنامج هذا مطبق فقط في متاجر آبل الحقيقية وليس الإلكترونية، يجب عليكم السؤال في متاجر آبل الرسمية في بلدكم إن توفر

  4. التبديل يكون ضمن برنامج إعادة التدوير وإعادة الإستخدام أي ليس مجاناً لكن سابقاً هذا البرنامج كان لا يقبل الهواتف المعطلة بالماء والآن أصبح يقبل والبرنامج هذا مطبق فقط في متاجر آبل الحقيقية وليس الإلكترونية، يجب عليكم السؤال في متاجر آبل الرسمية في بلدكم إن توفر

  5. اسئل اقرب متجر ابل بشرط ان يكون وكيل فعلي للشركة نفسها وليس بائعا لمنتجاتها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى