تأجيل ميزة البث المباشر من اللعبة في Xbox One إلى العام القادم

Live gameplay streaming on Xbox One delayed until 2014

أعلنت مايكروسوفت أن إمكانية البث المباشر من اللعب في جهاز Xbox One بواسطة موقع Twitch.tv لن يكون متاحاً قبل بداية العام القادم.

وقالت الشركة بأنها تعمل على ضمان أن تكون تجربة البث المباشر من داخل اللعبة على موقع Twitch.tv تتوافق مع توقعات اللاعبين وعند نفس مستوى الجودة المطلوبة لذا لن تتاح الميزة قبل بداية العام القادم.

وفي جهاز بلاي ستيشن 4 المنافس من سوني تعد ميزة البث المباشر من داخل اللعبة من أكثر المزايا المنافسة طلباً من المستخدمين وحتى أنها تدعم موقعي Ustream و Twitch.tv.

ويعرض موقع Twitch.tv عند البحث قائمة بمئات اللاعبين الذين يقومون بالبث المباشر من أجهزة بلاي ستيشن 4، وكان Shuhei Yoshida مدير استديوهات سوني العالمية قد استعرض الميزة في يوم الإطلاق الأسبوع الماضي.

وقال Jared Rea مدير المجتمع في موقع Twitch.tv بأنهم سيستمرون بالعمل مع سوني خلال الشهور والسنوات القادمة لتحسين و تطوير هذه الميزة بشكل أكبر.

لكن وبالرغم من تأخير دعم البث المباشر من داخل الألعاب على Xbox One فإن اللاعبين لازال بإمكانهم تسجيل مقاطع من اللعب يصل طولها إلى خمسة دقائق ومن ثم مشاركتها على خدمة Xbox Live أو عبر خدمة التخزين السحابي SkyDrive.

تعليقات عبر الفيسبوك