أندرويد 4.3 “الغير رسمي” لهاتف جالاكسي نوت 2 متوفر الآن للتحميل

جالاكسي نوت 2

قبل عدة أيام قمنا ذكرنا لكم أن سامسونج قد توقفت عن إطلاق أندرويد 4.3 جيلي بين للجالاكسي إس 3 بسبب الكثير من المشاكل المُبلّغ عنها من قِبَلِ المستخدِمِين.

ومن الواضح أن العديد من أصحاب جالاكسي إس 3 قد عانوا من تجمد النظام وإعادة التشغيل بشكل مفاجئ وعشوائي منذ أن قاموا بتحديث هواتفهم إلى أندرويد 4.3 جيلي بين، وهذا هو السبب الذي جعل سامسونج أوقفت إطلاق جيلي بين لها حتى يتم إصلاح جميع المشاكل.

وهذه الأمور السيئة أتت في وقت كانت سامسونج على وشك إطلاق نفس التحديث لأندرويد 4.3 جيلي بين لهاتف جالاكسي نوت 2. إلا أنه وفقاً لأحدث الشائعات، تم التأجيل حتى يتم فحص التحديث بدقة من قِبَلِ مهندسي سامسونج عن أي مشكلة قد تؤثر على جالاكسي نوت 2 بعد تثبيت التحديث.

سامسونج بهذه الخطوة لا تزال على الطريق الصحيح لتقديم التحديث الذي طال انتظاره لمالكي النوت 2، لكن موقع سام موبايل SamMobile استطاع الحصول على واحداً من الإصدارات الأكثر استقراراً وجعله متوفراً للتحميل.

ووفقاً للموقع، هذا الروم ROM هو على مقربة من الإصدار النهائي، وبالرغم من أنه قد يكون يحمل بعضاً من العيوب، فإنه لا يزال من الممكن استخدامه على جالاكسي نوت 2 إلى أن يصل التحديث الأخير.

لمزيد من التفاصيل حول كيفية التحميل والتثبيت لروم أندرويد 4.3 جيلي بين على سامسونج جالاكسي نوت 2 يمكنكم التحقق من رابط المصدر.

المصدر

  • ebrahem

    ننتظر الرسمي افضل
    لانو المسرب يمكن يلغي الضمان

  • عنان الجبري

    نزل الرسمي روحو لموقع sammobile.com تلقوه موجود الرسمي والمسرب بس انتو حملو الرسمي

تعليقات عبر الفيسبوك