المؤتمر العالمي الثاني لمطوري ألعاب المحمول يوم 22 نوفمبر

image0  0

عام 2013 هو نقطة تحول لمجال تطوير ألعاب المحمول في الصين. ووفقا إلى [مركز معلومات شبكة الإنترنت الصينية] [CINIC] فإن قيمة متجر ألعاب المحمول في الصين قد تخطت 10 مليار يوان (1.64 مليار دولار) لهذا العام. ولهذا فالتقدم السريع في قطاع ألعاب النقال رفع الصين إلى القمة بهذا المجال.

والصين بإعتبارها أكبر سوق لمستخدمي ومطوري ألعاب المحمول، أصبحت مركز إهتمام دولي في هذا المجال، ونقطة توجه العديد من المطورين والمستثمرين العالميين، ومن أجل ربط وتطوير العلاقات بين المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين، والتواصل المتقدم ومشاركة الخبرات الناجحة، ستقوم كل من وزارة الثقافة، ووزارة الصناعة والمعلوماتية، ووالحكومة الشعبية لبلدية [تشينغ دو] [Chengdu] برعاية هذا المؤتمر المنظم بشكل مشترك من قبل [المنظمة العالمية لألعاب المحمول][GMGC] و [Chengdu High Tech Zone], الذي سيتم عقده في مدينة [تشينغ دو] [Chengdu] الصينية في المركز الدولي الجديد للمؤتمرات والمعارض، خلال 22-24 من شهر نوفمبر الحالي. والموضوع الرسمي للمؤتمر هو “المنتج ضد القناة”, وسيضم أكثر من 2500 من نخبة الشركات المعروفة محليا وعالميا، التي ستشارك من 13 دولة مختلفة.

ستضم أيضا فعاليات المؤتمر, مراسم توزيع جوائز ألعاب المحمول العالمية السنوية – [جوائز تيان فو] [Tianfu Awards], مؤتمر الـ G50 المغلق، عروض ألعاب تفاعلية، مسابقة لأزياء شخصيات الألعاب، وغيرها الكثير.

الصفحة الرسمية للحدث: http://2013.gmgdc.com/en/

الفيس بوك: https://www.facebook.com/thegmgc

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/gmgc-nordic

تعليقات عبر الفيسبوك