قوقل بلس يحصل على تصميم جديد لصورة الغلاف

صورة غلاف قوقل بلس

إذا كان هناك شيء واحد لم أستمتع به حقاً على قوقل بلس ، فإنها صورة الغلاف الضخمة التي تستغرق المزيد من الوقت للتحميل بسبب مساحتها الكبيرة. والحمد لله، عملاقة البحث قد عملت من أجل راحتي أخيراً مع التصميم الرائع الجديد لصورة الغلاف، مع إضافة خاصية أخرى لم تعجبني بالمرة.

الآن، بدلاً من صورة غلاف قوقل بلس ضخمة التي التهمت جزءاً كبيراً من الشاشة، سنحصل على شكل جديد أكثر ملاءمة، وهي تشكيلة جديدة من الخلفيات الأصغر التي كانت لدينا. على أن تكون صورة الغلاف بنسبة 16×9.

بالنسبة للمكان الذي يظهر فيه اسم الحساب سيكون فيه تأثير Blur، الأمر الذي يجعل صورتكم وكأنها بارزة، فضلاً عن البيانات الأساسية التي تقدموها عن أنفسكم، مثل الاسم ومكان العمل والمدينة والإقامة، صحيح، بالنسبة للمدينة والإقامة، عند وضع المؤشر هذه البيانات، ستختفي صورة الغلاف وتظهر خريطة قوقل مع مؤشر لموقع مسكنكم بالتحديد! لم أبحث بعد حول عن طريقة لإيقاف هذه الخاصية على قوقل بلس لكني سأحاول قريباً؛ الاغتيالات صارت أسهل بذلك كما تعلمون!

التحديث حالياً وصل للكثير والكثير من مستخدمي قوقل بلس. إذا لم يتلق أحدكم التحديث إلى الآن، لا داعي للقلق، سيصل قريباً.

المصدر

  • Younes

    حصلت عليه في وقت سابق،أظن أنه يحتاج لبعض التعديلات ليصير ملائما أكثر

  • لو عايز تغلق المكان :
    ادخل علي برنامج google sittings من الموبيل و اختار google+ ثم اضغط علي ايميلك ثم اختار location sharing و اتبع الاعدادات براحتك و علي حسب خصوصياتك 🙂
    جوجل بلس الافضل في الخصوصيه

تعليقات عبر الفيسبوك