GeekBench: آيباد ميني ريتنا سرعته تماثل آيفون 5 إس

iPadMiniRetina

بينما نعلم أن اللوحي آيباد ميني الجديد مع شاشة الريتنا سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري، كانت نهاية الانتظار يوم أمس، وحصل اللوحي على مبيعات مرتفعة كما هو متوقع.

على أي حال، نحن على يقين أن العديد يتساءلون عن مدى كفاءة أداء آيباد ميني ريتنا. بالنسبة لآيباد أير، وضعت شركة أبل بداخله معالج من نوع A7X، ولكن مع آيباد ميني، قررت إعادة استخدام معالج A7، والآن مع هذه المعايير الجديدة، يمكننا معرفة مدى كفاءة آيباد ميني الجديد.

وفقاً لاختبار أجراه موقع GeekBench، تبين أن آيباد ميني ريتنا قد سجل في الاختبار سرعة 1.29 جيجا هرتز، وهي تماثل كثيراً سرعة آيفون 5 إس التي بلغت نحو 1.3 جيجا هرتز – أي بفارق 0.1 فقط -، بينما طال الفارق كثيراً مع القوي آيباد أير، حيث وصلت سرعة الأخير 1.39 جيجا هرتز، ومع ذلك، عند استخدام التطبيقات التي تستهلك حتى آخر قطرة من قوة المعالج، فالمستخدم حينها لن يكون قادراً على معرفة الفرق.

المصدر

  • Taha Adnan

    جزاكم الله خيرا على المقالة , ولكن العنوان محرف , سرعة المعالج المتقاربة لا تعني ابدا تقارب في السرعة , لأن عدد البكسلات التي يعالجها الايباد اكثر بكثير , وهذا ما رأينها بين الاكسبيريازد1 ذو وضوح 1080 , والاكسبيريا زد 1F ذو وضوح 720 , حيث ان المعالج سناب دراكون 800 لكليهما ولكن ال Z1F اسرع بفارق ملحوظ

  • ثامر العجيلي

    لايوجد معالج اسمه A7X حتى تاريخ هذه الدقيقة !!! فمن أين أتيت به يا صاحبي ؟؟؟

    أرجوا تحري الدقة مستقبلاً ، قبل أن تصنع لنا معالج A8 (; .

    شكراً لك .

  • Qassim Hitchhiker

    الفرق : 0.01 وليس 0.1 .. الرجاء التصحيح

  • Alsayali

    لوانه صدق ياسلام

  • Alsayali

    لوانه صدق ياسلام

تعليقات عبر الفيسبوك