تصميم جديد لفيس بوك ماسينجر على أندرويد وiOS

facebook-messenger-android

بعد أن قامت بإختبارات سابقة على النسخة التجريبية، قامت شركة فيس بوك بإطلاق نسختها الأخيرة من تطبيق Facebook Messenger رسمياً لمستخدمي أندرويد وiOS بشكل وتصميم مختلف كلياً عن السابق.

وإضافة إلى التصميم وسرعة الأداء فإن تطبيق Facebook Messenger بإصداره الجديد يحمل أيضاً العديد من المميزات والخصائص الجديدة، لعل أهمها دعم رسائل الـSMS بشكل أفضل من السابق، زيادة إلى دعمه لأرقام الهاتف الخاصة بالمستخدمين، حيث أصبح بالإمكان إجراء المحادثات والتراسل بين الأشخاص الذين يتشاركون أرقام الهواتف فيما بينهم كما هو الحال مع تطبيق الواتس آب، دون ضرورة أن يكون هؤلاء الأشخاص أصدقاء بالفعل على الشبكة الإجتماعية فيس بوك.

هذا وقد أشارت فيس بوك من خلال مدونتها الرسمية إلى أن تطبيقها الجديد صمم بالشكل الذي يقدم للمستخدم تجربة تواصل مختلفة، كما تضيف الشركة أنها مستمرة في عملية إجراء الإختبارات على مجمل خدماتها الأساسية وستقوم بتحسينها بإستمرار.

من جانب مقابل يرى الكثير من المحللون أن قيام فيس بوك بهذه الخطوة يعتبر بمثابة رسالة واضحة لباقي الشركات الأخرى على دخول الأخيرة غمار المنافسة في مجال تطبيقات التراسل.

في الأخير نشير إلى أنه بالإمكان تحميل الإصدار الأخير من Facebook Messenger من متجر قوقل بلاي من الرابط (هنا)، ومن متجر آب ستور من الرابط (هنا)

المصدر