ياهوو تعمم تصميمها الحديث إلى دول جديدة

التصميم الجديد لصفحة الموقع في اسبانيا
التصميم الجديد لصفحة الموقع في اسبانيا

أصبح التصميم الجديد لموقع ياهوو بنسخته العالمية متوفراً لجميع المستخدمين من سبعة دول جديدة منها ستة في أوربا بالإضافة إلى الهند، والتصميم الجديد يعتمد مبدأ الصفحة الغير منتهية في وسط الشاشة والتي تعرض المحتوى الرئيسي، إضافة إلى العمود الأيسر الثابت ويعرض أقسام الموقع وكذلك القسم الأيمن ويعرض بعض المعلومات مثل حالة الطقش و أهم عبارات البحث و صور من فليكر وغيرها ولا ننسى الشعار الجديد.

و المميز في التصميم الجديد أنه يمكنك تخصيصه وفق رغباتك و إهتماماتك، وعند زاوية كل خبر ضمن وسط الصفحة الرئيسية تظهر ثلاثة أزرار حيث يمكنك إختيار تقليل عرض بعض الأخبار المشابهة أو زيادة عرض الأخبار المشابهة أو حفظ الخبر للقراءة لاحقاً.

وتقسم وسط الصفحة إلى أقسام فرعية أيضاً بحسب نوع المحتوى المطلوب، ويكون افتراضياً مفتوح على قسم كل الأخبار، ويمكنك بعدها اختيار مثلاً الأخبار الرياضية أو الترفيهية أو الأعمال وغيرها.

أما عن القسم الأيسر فيمكنك إعادة ترتيب المربعات الجانبية بحيث تعرض كما تريد فيمكنك مثلاً عرض صور فليكر أعلى الشيء وبعدها الطقس ثم نتائج المباريات وغيرها وبالطبع يمكنك حذف أحد المربعات أو تعديل إعداداته من خلال الأزرار التي تعرض على الزاوية العلوية اليمنى منه.

ولمن يستخدم ياهوو من الأجهزة الذكية فإن التصميم الجديد يستجيب لتغييرات حجم الشاشة فإنه سيعرض بنفس الوظائف والتصميم مهما كانت الشاشة والجهاز الذي تستخدمه.

المصدر

التصميم القديم لصفحة الموقع في الهند
التصميم القديم لصفحة الموقع في الهند

 

  • PAKREY

    لما رأت ياهوو أن التكنولوجيا في تطور مستمر والعالم من حولها يتقدم ويتطور صحيت من نومها .

  • mohmmed bihiche

    تصميم مبهر و معاصر

    مدونتي http://www.designwd.net/

تعليقات عبر الفيسبوك