الرئيسية / الأخبار / دروب بوكس تبسط الانتقال بين الحساب الشخصي و حساب العمل

دروب بوكس تبسط الانتقال بين الحساب الشخصي و حساب العمل

dropbox desktop

أعلن المدير التنفيذي لشركة دروب بوكس Drew Houston عن منتجات جديدة موجهة خصوصاً للشركات بحيث تجد حل لمشكلة تعدد الحسابات خاصة للموظفين في الشركات ما بين حسابات العمل و حساباتهم الشخصية.

ويمكن الآن لمسؤولي قسم تقنية المعلومات في الشركة أن يصل إلى حسابات مستخدمي قطاع الأعمال، في حين يكون الحساب الشخصي بشكل منفصل ويمكن المستخدمين الأفراد فقط أن يدخلوا إليه.

وعملت دروب بوكس كما هي عادتها على تبسيط عملية الإنتقال بين الحسابات، حيث سيكون هناك مجلدين واحد تقوم أنت بإدارته و الآخر يمكن للشركة إدارته. ويتم عرض التنبيهات لكلا الحسابين بشكل متزامن.

والآن أصبحت عملية التنقل بين الحساب الشخصي و حساب العمل أسهل من قبل وهي تشبه عملية التنقل بين حسابي جي مايل حيث لا يحتاج المستخدم لتسجيل الخروج ومن ثم تسجيل الدخول لكن فقط يختار الحساب من قائمة منسدلة ويتم الإنتقال.

وعند مشاركة ملفات تخص العمل فإنه يمكن للمدراء المسؤولين تقييد عملية المشاركة بحيث لايمكن مشاركة الملفات إلا مع حسابات تنتمي للشركة وبالتالي لايمكن تسريب الملفات إلى حسابات خاصة وأيضاً لا تختلط ملفات العمل بالملفات الخاصة.

dropbox mobile

وحصل تطبيق دروب بوكس على الهواتف الذكية أيضاً على تحديث جاء ليعمل بشكل متوافق مع هذه الميزة الجديدة، فعندما تفعل عملية الحفظ التلقائي للصور الملتقطة بجهازك فإنه ستحفظ على حسابك الشخصي ولايمكن أن تحفظ على حساب العمل.

وعندما تفتح التطبيق ستجد في الأعلى تقسيمات للحساب الخاص و لحساب الشركة ويمكن التنقل بينهم بلمسة واحدة وكأنك تستخدم الحسابين معاً فعلاً.

و قدمت دروب بوكس لحسابات الشركات مزايا خاصة مثل الحذف عن بعد، حيث عندما يغادر أحد الموظفين الشركة فإنه يمكن للقسم المسؤول أن يعطل حسابه على دروب بوكس و حذف كل الملفات فيه,

وكشف المدير التنفيذي لدروب بوكس أن الخدمة قد وصلت الآن إلى أكثر من 200 مليون مستخدم وهو ضعف الرقم الذي أفصح عنه في نوفمبر العام الماضي. إضافة لذلك هناك 4 مليون مستخدم من الشركات وقطاع الأعمال وهو أيضاً ضعف رقم العام الماضي.

المصدر 1 2

Paired_dropboxes_-_web

عن محمد حبش

في عالم التقنية نطمح بأن تكون وجهتك الأولى و الوحيدة للأخبار التقنية بطريقة مفصلة وشاملة أكثر من أي مصدر آخر

تعليقات فيسبوك على دروب بوكس تبسط الانتقال بين الحساب الشخصي و حساب العمل

إلى الأعلى