تحديث فايبر يقدم متجر الملصقات و الرسائل الصوتية و يدعم الأجهزة اللوحية


viber sticker

أطلق تطبيق التواصل والدردشة فايبر الإصدار الرابع منه ويقدم فيه متجر الملصقات إضافة إلى عدد من المزايا الجديدة مثل اضغط و تحدث لإرسال الرسائل الصوتية القصيرة و دعم الحواسب اللوحية على الأندرويد

وكان التطبيق في السابق يقدم حوالي 50 ملصق مجاناً يمكن إستخدامه في المحادثات، لكن الآن يمكنك شراء أكثر من 300 ملصق بسعر 1.99 دولار.

إضافة لذلك قدم التطبيق ميزة اضغط و تحدث كطريقة جديدة للتواصل بدلاً من الكتابة بشكل مستقل أو المحادثة الصوتية بشكل مستقل.

وتقول الشركة المطورة للتطبيق أنها تستخدم تقنية خاصة بها لتقليل الزمن الفاصل بين كل رسالة صوتية يتم إرسالها عبر الميزة الجديدة، أي أنها لا تقوم بالطريقة التقليدية مثل تسجيل الرسالة ثم رفعها ثم إرسالها. وبالتالي فإن إرسال رسالة مدتها 15 ثانية سيستغرق ما بين 45 إلى 60 ثانية لإتمام كامل العملية، لكن تقنية فايبر تقوم بإنجاز كل المهام بشكل متازمن وبالتالي يمكن تنفيذ الرسالة في 6 ثواني فقط.

ومع إطلاق ميزة متجر الملصقات يبدأ التطبيق بتوفير قناة جديدة تدر عليه الدخل كما في تطبيق Line الشهير، وهناك حالياً 1000 ملصق جاهز ضمن المتجر و سيتم إضافة المزيد تدريجياً والبداية الآن مع 300 ملصق يمكن شرائهم.

ولأصحاب الحواسب اللوحية العاملة بنظام أندرويد أصبح فايبر يعمل الآن على اللوحي بشكل كامل ويقدم نفس الوظائف التي يقدمها التطبيق على منصة أجهزة سطح المكتب، حيث يمكن إرسال الرسائل النصية و إجراء المكالمات و التبديل ما بين مختلف المنصات بشكل سهل.

و لتحميل احدث نسخة من فايبر على جهازك من الموقع الرسمي ثم اختر نظام التشغيل الخاص بك

المصدر

stickers_promo_image

 

  • دلكش محمد

    ممتاز

  • دلكش محمد

    ممتاز

  • دلكش محمد

    ممتاز

  • دلكش محمد

    ممتاز

تعليقات عبر الفيسبوك