رقمنة تستحوذ على حصة متجر باتز

pattz

أنهت شركة رقمنة عملية الاستحواذ وبشكل كامل على متجر باتز المتخصص في ملابس المواليد والأطفال والحوامل ليكون تحت مظلة رقمنة من ناحية الملكية وكذلك الإدارة للعمليات اللوجستية وخدمات العملاء.

متجر باتز أسس في أواسط عام 2012 ويعتبر من أوائل المتاجر الإلكترونية المتخصصة في المملكة العربية السعودية ويقدم جميع المنتجات التي تهم الأم الحامل وأيضا المواليد والأطفال وبمنتجات عريضة متنوعة كالملابس والإكسسوارات والأحذية بالإضافة الى الألعاب و أدوات التغذية

ما يميز متجر باتز هو توفيره لمنتجات ذات أسماء كبيرة في عالم الموضة وهي بالطبع منتجات أصلية وهو ما يعطي المتجر قوة في عرض المنتجات بالإضافة الى العروض الجيدة التي يقدمها والأسعار والتي تعتبر ميزة تنافسية ينفرد بها باتز عن غيره من المتاجر الفعلية أو الإلكترونية الأخرى والمتخصصة في مجالات المواليد والأطفال.

يقوم متجر باتز بشحن الطلبات الى العملاء من خلال شركات شحن عالمية خلال ٢٤ -٤٨ ساعة في المملكة العربية السعودية وكذلك يقدم خدمات الشحن الى جميع دول الخليج خلال ٣ أيام مما يعطي عملائه في الخليج خيارات أكثر من ناحية استثمار الوقت لوصول المشتريات وتعتبر ميزة تنافسية أخرى يتميز بها متجر باتز.

  • عبدالمجيد المنيف

    رقمنة و باتز كلها ليزيد الطويل .. مافهمت الخبر .. يعني يستحوذ على نفسه 🙂

    مشكلة الشركات الناشئة تحاول أن تعمل ضجة إعلامية تحت مسمى “إستحواذ”

    • يزيد الطويل

      شكرا لطرحك اخي عبدالمجيد ولكن للتصحيح، كان باتز ليزيد الطويل ولكن رقمنة ليست ليزيد الطويل 🙂 هناك شركاء في الموضوع ولو تابعت أخبار رقمنة لتمكنت من فهم خبر الاستحواذ.

      تقبل تحياتي

  • Faisal Althubaiti

    بالتوفيق

  • نوره اللحيدان

    عفواً
    بس اللي أعرفه ان رقمنة وباتز لـ يزيد الطويل !

  • عبدالعزيز المريخي

    فيه متلقى عرب نت الرياض بعد كم يوم احد المشاركين شركة رقمنة ومكتوب اسم صاحبه وهو يزيد الطويل ومتجر باتز فيه مقطع باليوتيوب اسمه قصص نجاح وظاهر فيه يزيد الطويل صاحب متجر باتز
    قصص النجاح الحقيقيه انت تكون بصدق وامانه مو باخبار اعلاميه كاذبه وشكر واسف

تعليقات عبر الفيسبوك