تكامل أكبر بين سكاي درايف و إكس بوكس ون للصور والفيديو

skydrive oneguide

مع اقتراب مايكروسوفت من موعد إطلاق جهاز إكس بوكس ون في الأسواق في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، تكشف لنا الشركة كل يوم عن مزايا جديدة أضافتها إلى الجهاز وخاصة تلك التي تعمل على تعدد المهام وتكامل الخدمات.

وكان الجهاز السابق Xbox 360 قد حصل على إمكانية الدخول على تطبيق التخزين السحابي سكاي درايف، لكن إكس بوكس ون تقدم في هذا المجال أكثر حيث تم تكامل خدمة سكاي درايف مع نظام الجهاز وذلك ضمن قوائم OneGuide TV حيث تسمح للمستخدم عرض الصور والمجلدات بدون الحاجة لفتح تطبيق سكاي درايف بشكل منفصل.

وستكون مجلدات الكاميرا و الصور في سكاي درايف مضافة بشكل افتراضي إلى ميزة OneGuide لقنوات التلفاز، وعندما يختار المستخدم أي صورة فإنها تعرض مباشرة بشكل عرض شرائح إضافة إلى باقي صور نفس الألبوم المختار.

نلاحظ أن مايكروسوفت تركز كثيراً على أن جهازها يمكنه أداء مهمتين مختلفتين معاً، حيث يمكن للشخص أثناء اللعب أن يشاهد الصور وكذلك الإستماع إلى الأغاني من خدمة Xbox Music بشكل متزامن وفي نفس الوقت.

ولم تتيح مايكروسوفت تشغيل الملفات الصوتية من سحابة المستخدم عبر تطبيق سكاي درايف على الإكس بوكس ون كما في الجهاز السابق Xbox 360.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك