MessageMe تتيح الدردشة على الويب من خلال موقعها

MessageMe on web

بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق التواصل الفوري والدردشة MessageMe عند إنطلاقته حيث حقق 5 ملايين مستخدم انضموا إليه خلال ثلاثة أشهر فقط واليوم وصل عدد المستخدمين إلى 8 مليون، أعلنت الخدمة اليوم عن توفرها على منصة الويب أيضاً إضافة إلى تطبيقات الهواتف الذكية.

و كما تتوقع فإن المحادثات سيتم مزامنتها بأي منصة كانت، فلو بدأت المحادثة عبر تطبيق الأندرويد يمكنك متابعتها عبر الويب وهكذا.

كما يمكنك مشاركة الصور مع الأصدقاء بسهولة عبر السحب و الإفلات، ويمكن أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو من يوتيوب و كذلك الصور المتحركة.

و توفرت ميزة الرسم و الإضافة على الصور doodle على منصة الويب أيضاً ويمكنك إستخدام الفأرة لو كنت تستخدم الخدمة على الكمبيوتر الشخصي أو أصابعك لو كنت تستخدم الحاسب اللوحي للرسم على أي صورة وإضافة التعديلات التي تحبها ومشاركتها.

ويمكن الآن لمستخدمي التطبيق حجز أسماء مستخدمين خاصة بهم مع الإشارة إلى ضرورة سرعة حجز الإسم المطلوب لأن الأولوية ستكون لمن يحجزه أولاً.

وذكرت خدمة MessageMe بعض الأرقام عن نمو و تطور الخدمة بشكل متسارع، حيث يوجد اليوم أكثر من نصف مليون مجموعة تم إنشائها من قبل 8 مليون مستخدم نشط وتحوي كل مجموعة بشكل وسطي على 15 عضو.

وتعد منطقة الشرق الأوسط و أمريكا و روسيا من أكثر الدول إستخداماً ونشاطاً على الخدمة، حيث يتم مشاركة 2 مليون صورة يومياً ضمن الولايات المتحدة فقط.

يمكن الدخول إلى خدمة MessageMe على الويب من هذا الرابط

المصدر

  • باكر البكاري

    الوووو

تعليقات عبر الفيسبوك