الأخبار

تحديث أندرويد 4.3 على جالاكسي نوت 2 .. قريباً!

نوت 2

بدأت سامسونج بالفعل بالتمهيد لإرسال تحديثات أندرويد 4.3 جيلي بين على جالاكسي إس 4 وجالاكسي إس 3، لكن في حقيقة الأمر، كان مالكي جالاكسي نوت 2 قد تجاوزا هذه المرحلة!

تقارير جديدة من موقع SamMobile كشفت عن وصول تحديث أندرويد 4.3 جيلي بين رسمياً ومثبتاً على الهاتف. وعلى ما يبدو أن التحديث موجود في الهند، وأن أحد العملاء كان محظوظاً لقدرته على القيام بذلك بكل سهولة.

وأكد الموقع أيضاً عبر تويتر أن التحديث قد وصل بالفعل لمركز تحميل سامسونج في الهند، ولكن التغريدة بجانب لقطات الشاشة تم إزالتها لأسباب غير معروفة.

على الرغم من أن التحديث غير متوفر إلى حد كبير إلى الآن، يمكننا أن نتوقع أن سامسونج بدأت بإعطاء الضوء الأخضر لإطلاق أندرويد 4.3 جيلي بين إلى جالاكسي نوت 2 ليصل إلينا خلال الأيام القليلة المقبلة.

بالنسبة لمن لا يدري حول التحديثات الجديدة التي سيجلبها التحديث معه على النوت 2، إليكم بعض من المميزات والتحسينات المؤكد أنها قادمة مع هذا التحديث الرئيسي الجديد، أهمها:

  • إدخال نصوص الكتابة صارت أسهل، وكذلك تحديثات جديدة للرسوميات والوسائط.
  • دعم ساعة جالاكسي جير الذكية.
  • مميزات جديدة لتطبيقات سامسونج.
  • إضافة سامسونج KNOX.
  • نقل البيانات من الهواتف الأخرى إلى جالاكسي نوت أسهل بكثير عن ذي قبل.
  • إضافة HomeSync إلى المتجر؛ لمشاركة الملفات بشكل آمن.
  • Group Play 2.5 يدعم مشاركة مقاطع الفيديو.

وسنقوم بتحديث المعلومات في أقرب وقتٍ مُمْكِن مع مزيد من التفاصيل حول تحديث أندرويد 4.3 جيلي بين على جالاكسي نوت 2.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. نزل اليوم تحديث 4.3 على أسس في المملكة العربية السعودية وانا حملت واللي مو مصدق يراسل على ايميلي وانا أرسله صور التحديث
    [email protected]

  2. السلام عليكم اخواني . انا اشوف من المفروض مقاطعة سامسونج لسوء الدعم الفني با تاخير دعم الأجهزة با التحديث وخاصتا في السعودية . مع العلم ان السعودية اخر دوله يصل اليها التحديث . ليست كا الشركات الأخرى . مثل HTC و sone و ابل .مع ان اكثر مستخدمين اجهزة الأندرويد يفضلون سامسونج عن غيرها.
    ساقوم بعمل هاشتاق مقاطعه على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى