بريد ياهو يحصل على خاصية تعدد المهام

tumblr_inline_mvywh4AojW1qhxx5sحصلت بريد ياهو الإلكتروني Yahoo Mail اليوم على تحديث جديد يشمل دعم تعدد المهام، وقدرته على التبديل بين رسائل البريد الإلكتروني، ونتائج البحث، والمسودات.

بعد تسجيل الدخول إلى بريد ياهو من أي جهاز كمبيوتر، يتم عرض ما بلغ نحو آخر ثلاثة أنشطة خاصة بكم قمتم بها قبل غلق البريد الإلكتروني آخر مرة، من الممكن أن يشمل ذلك الرسائل التي قرأتموها أو المسودات، وكذلك آخر ما قمتم بالبحث عنه.

سيتم عرض آخر عشر رسائل بريد إلكتروني كنتم تبحثون عنها، ولمزيد من دعم تعدد المهام، كشفت ياهو أيضاً عن اختصارات لوحة المفاتيح التي من الممكن أن يستفيد منها المستخدمين.

تحديث اليوم يأتي بعد أكثر من شهر من واجهة بريد ياهو الجديدة وربطه بالمحادثات، و1 تيرا بايت من المساحة التخزينية، ولهذا فليس من العجب أن تقوم الشركة بمزيد من الاستثمارات في خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها، حيث أنها تلعب دوراً كبيرة في اقتصادها مع 800 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وبطبيعة الحال، لا يأتي تحديث جديد على أي برنامج أو خدمة دون مشاكل، وعليه تم الكشف مؤخراً عن وجود مشكلة بعد هذا التحديث من شأنها أن رسائل البريد الإلكتروني تُرسل تلقائياً إلى عناوين بديلة دون إذن المستخدم!

على أية حال، وإلى أن يتم إصلاح هذا الخطأ، ميزة تعدد المهام الجديدة متوفرة فقط لإصدار الويب – سطح المكتب، أي أنها لم تصل بعد إلى تطبيق بريد ياهو على الأجهزة المحمولة، ربما نراها هناك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك