لوحي باناسونيك بشاشة 20 بوصة ودقة 4K يباع العام القادم بسعر 5999 دولار

panasonic 4k tablet

كشفت شركة باناسونيك عن الحاسب اللوحي الضخم و ذي الشاشة الأفضل في العالم بداية العام الجاري في معرض CES وبعد عام من الكشف عنه سيصبح متوفراً للشراء بدءاً من يناير القادم.

اللوحي بشاشة من قياس 20 بوصة و بدقة 4K الخارقة، وسعره 5999 دولار، ويدخل في تصنيع الجهاز مواد قوية مثل المغنيزيوم و معزز بالألياف الزجاجية

وصنعت باناسونيك هذا الجهاز ليستخدم في أماكن معينة فهو على الأغلب ليس موجهاً للمستخدم الفردي العادي نظراً لإرتفاع تكلفته و حجمه الكبير بالتالي يناسب استخدامه في الأماكن والشركات.

وعن المواصفات الفنية للجهاز فهو يحمل معالج i5 من إنتل بتردد 1.9 غيغاهرتز، وقرص التخزين فيه من نوع الحالة الساكنة SSD وبسعة 256 غيغابايت، والذاكرة العشوائية بالطبع ستكون ضخمة لتكفي كل هذه المواصفات فجاءت عند 8 غيغابايت. وكذلك يدعم الجهاز منفذي USB 3.0 ومنذ لبطاقات الذاكرة الخارجية لو لم تكفيك الـ 256 غيغابايت و أيضاً مدمج فيه قارئ بطاقات.

مع كل هذه المواصفات الفنية المذهلة إلا أن شاشة بدقة 4K ستكون نهمة على إستهلاك الطاقة بالتالي لن تكفيك البطارية لأكثر من ساعتين من التشغيل والعمل على شاشة من قياس 20 بوصة وبهذه الدقة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك