Office 365 يحصل على التحرير الجماعي في الزمن الفعلي لغير المشتركين

Office 365

بعد ستة أشهر من إطلاق Office 365 وهي الإصدار المدفوع بإشتراكات عن حزمة تطبيقات Office، وتمكنت مايكروسوفت من جذب مليوني مستخدم للخدمة بالحزمة المنزلية Office 365 Home Premium.

ومنذ إطلاق الخدمة عملت الشركة على إضافة الكثير من المزايا الجديدة فاقت 100 ميزة، واليوم هناك ثلاثة مزايا إضافية اثنتين منها تخص المستخدمين الأفراد و واحدة للشركات.

وأبرز المزايا الجديدة أنه يمكن للمستخدمين حتى الذين لايملكون إشتراك في Office 365 أن يشتركوا في تحرير المستندات بشكل جماعي في الزمن الفعلي على تطبيقات Office 365 المتنوعة مثل وورد، إكسل، بوربوينت ضمن خدمة التخزين السحابي سكاي درايف.

وكذلك أضافت ميزة الحفظ التلقائي إلى خدمة وورد بحيث لا تحتاج كل فترة لأن تحفظ عملك على المستند حتى لايضيع وتفقده أو تفقد التغييرات لو حصل خطأ ما.

وسيحصل مستخدمي Office 365 Home Premium على بعض الهدايا على إشتراكهم مثل مساحة تخزين إضافية على خدمة سكاي درايف بنحو 20 غيغابايت وكذلك ساعة كاملة من المحادثات الهاتفية عبر خدمة سكايب، وهذه الهدايا لمن يملك اشتراك ودفع قيمته.

والتحديث الثالث والأخير يتعلق بالشركات حيث دمجت مايكروسوفت إشتراكات خدمة Yammer مع حزمة الشركات من Office 365، وهذا التحديث سينطبق على المشتركين الجدد فقط بحيث عندما تشترك بـ Office 365 تحصل معها على إشتراك بخدمة Yammer الإجتماعية للشركات.

وأوضحت مايكروسوفت شيء جديد حول خدمة Yammer حيث يمكن اليوم لمستخدمي الخدمة أن يعطوا الحق و الإمكانية لغير المستخدمين لأن ينضموا إليها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك