تطبيق MoWithLove للتوعية ضد مرض السرطان من نوكيا

MoWithLove

موفمبر هو حدث عالمي سنوي يستمر طيلة شهر نوفمبر، حيث يقوم الرجال حول العالم بإطالة شواربهم بهدف رفع الوعي حول أهمية الفحص الدوري لتلافي سرطان البروستات عند الرجال و أنواع أخرى من السرطانات، ولكن ما علاقة هذا بالتقنية؟ .. هنا جاء موظفوا شركة نوكيا ليطلقوا تطبيق خاص بنظام الويندوز فون يساهم بشكل أو بآخر بنشر الوعي حول المبادرة.

تأتي كلمة موفمبر من مزيج كلمة نوفمبر و Mustache أي شارب، وإن لم يكن لديك شارب طويل أو لم ترغب بتغيير حقيقي في مظهرك الخارجي لكنك تود المساهمة في التوعية، فيمكنك عبر تطبيق MoWithLove أن تلتقط صورة لنفسك ثم اختيار موديل الشارب الذي توده ليتم وضعه على الصورة.

ويتيح التطبيق عدد من الخيارات المضحكة للشوارب التي يمكن تطبيقها على الصور، كما ويمكن مشاركة الصورة النهائية على الشبكات الإجتماعية، فهي طريقة جديدة تطوع التقنية لإستخدامها للتوعية حول أمور إنسانية مهمة.

وإضافة للتطبيق هناك موقع خاص بالمبادرة يمكن من خلاله نشر صورتك مع الشوارب الصناعية أو الحقيقية، والملفت للإنتباه أن المشاركين لم يقتصروا على الرجال، كذلك قامت بعض النساء بتصوير أنفسهم و إضافة الشوارب للمساهمة بالتوعية.

تحميل تطبيق MoWithLove على ويندوز فون

تعليقات عبر الفيسبوك