الأخبار

Viddy يغير اسمه و إطلاق تطبيقات اجتماعية جديدة

epic-5

كانت الفترة الماضية عصيبة على تطبيق Viddy، حيث رحل عن الشركة عدد من المدراء وقامت بتسريح بعض الموظفين و قامت بإعادة هيكلة للتركيز مجدداً على إنشاء التطبيقات الجديدة.

وحتى لا يوقفوا تطبيق Viddy قاموا بإعادة تسميته إلى Supernova وسوف تستمر الشركة بدعم التطبيق لكن أصبح لديها عدة تطبيقات جديدة في المتجر بما فيها تطبيقين جديدين يتعلقان بمشاركة الصور و الفيديو.

وحقق Viddy بعض النمو في إستخدام التطبيق مؤخراً بالرغم من صعود منافسين كبار مثل خدمة Vine من تويتر و كذلك دعم مشاركة مقاطع الفيديو على إنستغرام.

ويستمر فريق المطورين في الشركة بالإستفادة من خبرتهم في إنشاء التطبيقات والدخول أكثر في التطبيقات الإجتماعية، وأطلقت تطبيق Epic وهو خاص بتصوير ومشاركة مقاطع الفيديو بالتصوير البطيئ، وكذلك تطبيق Clique للتواصل والدردشة الجماعية لكن من نوع تلك التي لايمكن حفظ المحادثات والرسائل على مبدأ snapchat.

لكن يتميز Clique بأنه يتيح المحادثة بشكل جماعي تعاوني أي كل أعضاء المجموعة يتواصلون مع بعضهم البعض معاً، وهي ميزة غير متوفرة في snapchat الذي يتيح تواصل إما شخص مع شخص آخر أو شخص مع مجموعة.

وهناك نقطة تميز اخرى قد يرغب بها بعض المستخدمين لاسيما الشباب أن كل التواصل الجماعي يتم بشكل مجهول، أي لايمكنك أن تعرف صاحب كل رسالة لكن قد تعرف الأشخاص ضمن المجموعة.

وبرزت في الآونة الأخيرة مثل هذه التطبيقات التي تخلق نوع من جو الترفيه في التواصل وهو ما يرغبه الشباب خاصة مع الدراسات التي كشفت عزوف هذه الشريحة من المستخدمين عن إستخدام فيس بوك لكونه عام ومنفتح بشكل أكبر على الجميع وهو ما لايريده هؤلاء من تواصلهم.

المصدر

clique-4

‫5 تعليقات

  1. مع احترامي الشديد لك يعني ما لقيت صورة ثانية غير صورة الرجال اللي شايل البنت
    يعني مررره خلصت الصور ما لقيت الا ذي

  2. نفس التساؤل اول ما شفت الصورة ونعم هذا موقع تقني لن نتحدث عن الدين فيه ولا السياسة ولا غيره كما يكون الرد غالبا من المدونين ولكن الا يعني ان يكون هناك احترام للزوار! ارجو حذفها او تغييرها فنحن لا نقبل هذا في موقع عربي نفتخر به!

  3. يجب حذف الصورة – يمنع وضع صور غير لائقة أو غير مرغوب فيها أو صور ورسائل عشوائية

  4. إلى الإخوة مشرفي الموقع ، اتقوا الله وأزيلوا هذا الصورة الفاضحة ، ولا تتحملوا وزر وذنب كل من شاهدها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى