رسمياً: أبل تبدأ ببيْع آيباد أير في 42 دولة

آيباد أير

أبل الآن بدأت رسمياً ببيْعِ آيباد أير من خلال متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم، سواء إن كان البيع عبر البائعون، أو المتاجر على شبكة الإنترنت، مع توافره بشكل متفاوت حسب المنطقة.

وأصبح بإمكان عملاء أبل في الولايات المتحدة الذين طلبوا الشراء اليوم الحصول على الجهاز اللوحي الجديد يوم 4 نوفمبر، في حين المشترين من أوروبا عليهم الانتظار أقل من 24 ساعة حتى يصل إليهم العرض، أما نيوزيلندا غير متوافر لها في الوقت الحالي كما عرض موقعها.

ويبدو أن الأمر مماثل مثل ما تم مع آيباد ميني ريتنا، آيباد أير أيضاً وصل بكميات قليلة، على الرغم من التوقعات المتفائلة من مختلف المحللين.

يأتي آيباد أير في 4 إصدارات: 16 و32 و64 و128 جيجا بايت، على أن يبدأ البيع بسعر 499 دولار لإصدار 16 جيجا بايت مع دعم الاتصال اللاسلكي فقط، أيضاً الإصدارات الأخرى متاحة، لكن بأسعار أعلى.

آيباد أير متوفر اليوم في 42 دولة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا والنمسا وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين (إصدار الواي فاي فقط) وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونج كونج وغيرها من الدول المختلفة.

وبإمكان العملاء أيضاً شراء الأغطية الجديدة للوحي آيباد أير في مجموعة جديدة من الألوان، بما في ذلك الأزرق والأخضر والوردي والأصفر والأسود، أما الأحمر فسيتم إطلاقه كإصدار داعم مكافحة الإيدز في أفريقيا لاستخدام أبل هذا اللون في حملتها هناك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك