مايكروسوفت تعرض إعلانات ملء الشاشة على ويندوز 8.1

إعلانات ملء الشاشة من مايكروسوفت

قامت مايكروسوفت بالانتهاء من إدراج ميزة البحث المتكاملة على ويندوز 8.1، التي تسمح للمستخدمين بالبحث عن كل الملفات الموجودة على الجهاز أو على شبكة الإنترنت بطريقة مُباشرة عبر واجهة مودرن، والآن الشركة على استعداد لاتخاذ خطوة أخرى لحصاد ذلك العمل.

قريباً، سيتم تحديث بحث بينق الذكي ويحصل على ما أسمته مايكروسوفت Hero Ads، وهي منصة جديدة تعرض الإعلانات عند قيام المستخدمين بالبحث على شبكة الإنترنت عبر ويندوز 8.1.

وقد عرضت عملاقة التكنولوجيا الخدمة الجديدة في حفل أُقيم في مقر الشركة، وذلك من خلال استخدام فريق إعلانات بينق لإعلان سيارة رنج روفر لتوضِّح فكرة العمل.

ومن خلال هذا الإعلان التفاعُلي، ستأتي معه أيضاً مجموعة من الأدوات التي تعطي المُستخدمين خيارات للبحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل للوصول إلى المُنتج المُعلَن عنه.

إعلان سيارة رنج روفر على سبيل المثال، سيعرض خيارات عرض الأسعار، واختبارات القيادة، وتحديد موقع متاجر التجزئة، ومعرفة تفاصيل السعر لإصدارات السيارة المُختلفة.

وكما ترون، مايكروسوفت بهذه الطريقة استطاعت أن تُحوِّل الإعلانات الكلاسيكيّة إلى شيء أشبه بالتطبيق، تستهدف من خلاله المستخدمين عبر واجهة مودرن، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن فكرة الإعلانات الجديدة لا تستهدف أيضاً أجهزة سطح المكتب.

نُنَوِّه أن جميع الخيارات لدى الإعلانات الجديدة على ويندوز 8.1 من مايكروسوفت يمكنكم الوصول إليها سريعاً عبر الماوس ولوحة المفاتيح، طالما أنكم قد استخدمتم ميزة البحث عبر شاشة البداية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك