فيس بوك تنضم لقائمة الراغبين بشراء بلاك بيري

فيس بوك بلاك بيري
مشتري جديد محتمل ينضم إلى طابور الراغبين بالحصول على بلاك بيري، وهذه المرة مع فيس بوك حسبما أفادت صحيفة وول ستريت جورنال.

وقالت الصحيفة أن شركة بلاك بيري أرسلت مندوبين من قبلها للقاء مع مسؤولين في فيس بوك الأسبوع الماضي لمناقشة تقديم عرض استحواذ محتمل.

ومن الغريب نوعا ما أن تدخل فيس بوك هذا الخط لتقف مع مشترين آخرين للحصول على بلاك بيري فهي بالنهاية شركة برمجيات ولم تدخل من قبل بصناعة العتاد، وحتى مع كل الشائعات حول إمكانية صنع هاتف ذكي بعلامة فيس بوك تبددت عندما اكتفت فيس بوك بواجهة هوم.

لكن كان المدير التنفيذي لشبكة فيس بوك مارك زوكربيرغ قد كرر مراراً اهتمام الشركة بالتواجد على أكبر عدد ممكن من الهواتف، لكن هاتف HTC First الذي جاء كأول هاتف يحمل واجهة فيس بوك هوم رسمياً لم يحقق النجاح المتوقع منه.

وأشارت بلاك بيري أن صفقة الإستحواذ ستتم خلال شهر نوفمبر القادم مع أي مشتري محتمل، وكانت كل من سامسونج و قوقل و لينوفو و سيسكو و إنتل و إل جي وغيرهم قد أبدوا اهتمامهم بشراء بلاك بيري، و من الواضح أن كلها شركات تصنيع عتاد و أجهزة ما عدا قوقل لكن لها مبرر كونها تملك موتورولا وقد ترغب بإتحاد ما بين أجهزة بلاك بيري و موتورولا.

المصدر

 

  • Salem Elhnewy

    الف شكر ليك يامحمد على مجهودك الرائع

تعليقات عبر الفيسبوك