Attachments.me تتوقف نهائياً في 11 نوفمبر

attachmentsme

أعلنت خدمة Attachments.me لعرض والبحث في مرفقات البريد الإلكتروني بشكل سريع أنها ستتوقف نهائياً بحلول الحادي عشر من نوفمبر القادم وذلك بعد عامين ونصف من إطلاقها.

و قالت الشركة مزودة الخدمة أن أية بيانات تخص المستخدمين سيتم مسحها نهائياً بعد التوقف، كما و ستعيد دفع أية رسوم لمن قام بالترقية للنسخة المدفوعة أو شراء تطبيق الآيفون.

وكانت خدمة Attachments.me تعمل على فهرسة كافة المرفقات في بريدك الإلكتروني بعد ربطه بالخدمة، ومن ثم تقوم بعرض الملفات بشكل مباشر ويمكن البحث عن أي ملف بسهولة من خلال كلمات مفتاحية أو بريد المرسل أو نوعه وغيرها، وتكمن فائدة الخدمة عندما يصبح لدى المستخدم عدد كبير من الرسائل التي تحوي مرفقات.

ولا تتوقف الخدمة عند البريد الإلكتروني فقط، بل يمكن إضافة حسابات تويتر و فيس بوك لتقوم بالبحث بين الصور والملفات التي تنشرها على حساباتك الإجتماعية.

وإن رغبت ببدائل عنها يمكن إستخدام خدمة yesware أو خدمة IFTTT حيث يمكن إنشاء أوامرك الخاصة والتي تتكامل مع بريد جي مايل أو إضافة Cloudy For Gmail على متصفح كروم حيث يمكن ربطها مع حسابك على دروب بوكس وخدمات تخزين سحابي أخرى للحصول على روابط الملفات بسهولة.

المصدر

  • المسافر

    لماذا تمّ وقف الخدمة ؟ هل السبب مادي، أم متعلق بالخصوصية ؟

تعليقات عبر الفيسبوك