موقع التورنت isoHunt يعود بنطاق ومالكين جدد

isohunt

بعد اسبوعين من صدور القرار الصادم بتغريم موقع التورنت الشهير isohunt بمبلغ 110 مليون دولار و إغلاقه نهائياً، عاد الموقع للحياة من جديد لكن مع تغيير المالكين و عنوان نطاق الموقع ليصبح Isohunt.to.

وكان مالكي الموقع السابقين قد اضطروا إلى خيار دفع تسوية مع MPAA بمبلغ 110 مليون دولار لقاء الحرب القضائية التي استمرت بين الطرفين لأكثر من سبع سنوات مع قرار بإغلاق الموقع في حال لم يدفعوا لخرقه حقوق الملكية و نشر المحتوى المملوك من قبل استديوهات هوليود على الشبكة بدون اذن.

و انطلق الموقع الجديد أمس الثلاثاء وتمكن حتى الآن من استعادة حوالي 75% من قاعدة بيانات الموقع السابق. و قال المالكين الجدد للموقع أن مهمتهم الآن تمكن بإستعادة كامل الموقع إلى مجده بدلاً من أن يكونوا موقع بديل له. وأضافوا أن لا علاقة لهم بمالكي الموقع السابق وما فعلوه هو نسخه و إطلاقه من جديد، التصميم نفسه وهناك مزايا إضافية ستدرج لاحقاً.

و يعد موقع isohunt من أكبر و أفضل مواقع التورنت لتنوع قاعدة بياناته الكبير والتي تتجاوز 13 مليون ملف والعدد في تزايد مستمر، وكان قرار إغلاقه قد سبب خيبة أمل كبيرة لدى عشاقه ليضع نهاية لمسيرة عشرة سنوات من عطاء الموقع و مساعدته على نشر الملفات والأفلام والمحتوى والبرامج بسهولة ومجاناً للجميع.

المصدر

  • Karim Bouziane

    صراحة لااحب مواقع التورنت ولااستعملها بتاتا لاني لست مهتما بالافلام ولا بالبرامج او الكراكات والسيريالات على غرار بقية الناس فلكل شخص ذوقه
    كما اتشرف بزيارتكم لموقعي لتطبيقات الاندرويد
    http://www.3rbsoftware.com

  • max

    ممتاز رجوع الموقع

  • يزيد العلي

    وناسسة , شكرا

  • محمد

    موقع له قيمته وانا من الناس اللي تعتمد عليه اتمنى ان لا يتكررمحاولة اغلاقه

  • محمد

    الله يعطيك اكثر من العافيه كمان وكمان والله من غير هذه الافلام في بلد منعدم فيه السينمات تبقي الحياة بلا روح

  • sami

    بالامكان متابعة اتحاد المصارعة WWE اول بأول على موقع التورنت pirate bay حتى الاحداث الحصريه لكن بعد قرار الحجب مستحيل ان تتابعها

  • wHSx

تعليقات عبر الفيسبوك