نظارات قوقل قلاس 2 .. قريباً

قوقل قلاس

على ما يبدو، أثبت برنامج قوقل قلاس نجاحه خلال الأيام السابقة، على الأقل أوضح التصميم الحالي لعملاقة البحث ما الذي يصلح ولا يصلح، وعليه، أعلنت قوقل أنها ستطلق الإصدار الجديد من نظارات قوقل قلاس – ووصف البعض ذلك باسم قوقل قلاس 2 – الذي به بعض التغييرات الهامة، مُقارنة بالنظارات الحالية.

وقامت قوقل في تصريحها حول هذا التحديث الأخير بالإشارة إلى أنه سيأتي بإطارات قابلة للتبديل، مع إضافة أخرى هامة وهي وجود سماعة أذن من نوع Ear Bud.

بالطبع سيُصابون أولئك الذين يرغبون دوماً في الاستماع إلى المقاطع الصوتية بخيبة أمل؛ لأن Ear Bud يكون لأذن واحدة فقط، لكنه مازال أفضل من لا شيء، ما إذا كانت هذه التقنية مكلِّفَة للغاية فبالطبع لن يشعروا بالفارق الكبير، لا نريد أن نسبق الأحداث لأنها غير واضحة في الوقت الراهن.

أمر آخر مثير للاهتمام كشفت عنه قوقل، وهو أن قوقل قلاس الجديدة ستكون إطاراتها ذات طابع طبّي من أجل راحة أكثر للوجه والنَّظَر، أمَّا المثير للاهتمام بشكل أكبر من ذلك، هو أن مالكي قوقل قلاس للإصدار الحالي سيكونوا قادرين على استبدال نظاراتهم والحصول على هذا الإصدار الجديد في المستقبل لفترة محدودة، مسألة دفع فارق السعر أم لا ليست واضحة، لكن يبدو أن فكرة الاستبدال المجاني مقبولة بشكل أكبر.

المصدر

  • احمد بن سليمان العرف

    الى فهمته من المصدر انه اي واحد يملك نظارات قوقل يقدر يسوي دعوه لصديق انه يشتريها

تعليقات عبر الفيسبوك