شركة WIND تنشر المواصفات الكاملة لهاتف نيكسوس 5

نيكسوس 5

قامت شركة ويند WIND الكندية – شركة اتصالات – بفتحها لباب طلبات التسجيل المُسبق لشراء هاتف إل جي نيكسوس 5 المُنتظر، ونشرت كل مواصفات الهاتف الذكي الجديد.

وعلى الرغم من أن قوقل لم تُعلن إلى الآن عن نيكسوس 5 الجديد، تم مُشاهدة الهاتف معروضاً للبيع لدى مُختلف تُجَّار التجزئة الأوربيِّين، مما يوحي بأن الإعلان الرسمي هو قاب قوسين أو أدنى.

يبدو أن نيكسوس 5 سيُطْرَح للبيع مع أندرويد 4.4 كيت كات، ومُعالج 2.3 جيجا هرتز رباعي النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 800.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تأكيد قدوم نيكسوس 5 مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وللأسف، نيكسوس 5 لن يأتي مع منفذ بطاقة microSD لزيادة الذاكرة.

هاتف إل جي لديه أيضاً شاشة 4.95 بوصة تدعم دقة 1080p، وفي الخلف هناك كاميرا 8 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي Autofocus، وفلاش LED، مع قدرتها على تسجيل فيديو فائق الجودة، وكذلك مميزات أخرى مثل OIS وغيرها.

هناك أيضاً كاميرا أمامية 1.3 ميجا بيكسل، سيكون نيكسوس 5 قادراً على الاتصال اللاسلكي وNFC وبلوتوث 4.0، على أن يَزِنَ كل ذلك – الهاتف والبطارية معاً – 130 جرام فقط.

وقامت شركة ويند بإزالة صفحة التسجيل المُسبق من صفحتها الرسمية على فيس بوك، ولكن تمكنت المصادر من الحصول على لقطة شاشة التي تحتوي على تلك جميع مواصفات نيكسوس 5.

وأخيراً، ووفقاً لأحدث الشائعات، من المتوقع أن تكشف قوقل عن إل جي نيكسوس 5 خلال اليومين المُقْبليّن، تابعوا معنا في عالم التقنية لمعرفة أحدث الأخبار حول نيكسوس 5.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك