بعد إطلاقه رسمياً في كوريا: مواصفات وصور LG G Flex

lggf1

على الرغم من كون سامسونج هي في صدارة من وصل في سباق إطلاق أول هاتف ذكي منحني في العالم، وذلك عندما أطلقت هاتف جالاكسي راوند في وقتٍ سابق من هذا الشهر، شعرت إل جي هي الأخرى أنها مُلْزَمَة للإعلان عن هاتفها الذكي الخاص LG G Flex.

تم الإعلان عن الهاتف رسمياً في كوريا، الذي أتى مع العديد من التقنيات المُبتكرة، وبصرف النظر عن الشاشة المُنْحَنيَة التي أعلنت عنها إل جي قبل بضْعَةِ أسابيع، قدَّمَت الشركة أيضاً بطّارية مُنْحنية، وتلك التقنية التي تُدْعَى ” الإصلاح الذاتي ” Self-Healing حيث تسمح للغطاء الخلفي للتعافي من الخدوش!

lggf2

ووفقاً لِمَا ذكرته إل جي، سيتم إطلاق G Flex في البداية في كوريا الجنوبية خلال شهر نوفمبر، على أن تحصُل عليه المزيد من الدول الأخرى في المُستقبل.

lggf3

بالنسبة لعتاد الهاتف فهو مُذْهِل، ومن المفترض أن يكون إل جي جي فليكس واحداً من أقوى هواتف أندرويد التي ستتوافر في السوق قريباً.

تم تجهيز G Flex بمُعالج 2.26 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكذلك 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخليّة.

lggf4

بالنسبة للشاشة فهي 6 بوصة من نوع P-OLED وبدقّة 1280 × 720 بيكسل، كانت الشائعات السابقة تقول إن جي فليكس قادم بشاشة 1080p، لكن يبدو أن إل جي اكتفت بشاشة عالية الدقة.

أما عمّا هو في الخلف، يحمل الهاتف كاميرا رائعة بدقة 13 ميجا بيكسل مع خاصية ضبط الصورة التلقائي Autofocus، وكذلك هُناك فلاش LED والقدرة على تسجيل فيديو فائق الجودة، بينما الكاميرا الأمامية 2.1 ميجا بيكسل.

lggf5

عند الحديث حول قدرته على الاتصال، G Flex قادر على الاتصال بشبكات الجيل الرابع، فضلاً عن بلوتوث 4.0، وUSB 3.0، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi، وبالطبع NFC.

الهاتف وزنه 177 جرام بالبطارية، صحيح كدت أنساها! البطارية المُنحنية داخل G Flex سعتها 3500 مللي أمبير، إلا إنها غير قابلة للإزالة.

lggf6

وأخيراً وليس آخراً، فإن الهاتف الذكي المُنْحَنِي LG G Flex لديه أندرويد 4.2.2 جيلي بين، علينا فقط أن نضع في اعتبارنا أن هذه المواصفات هي الموجودة في G Flex الإصدار الخاص بكوريا الجنوبية، لذلك قد يتم إطلاق إصدار عالمي مع مواصفات مختلفة، والآن، ما رأيكم في هاتف إل جي G Flex المُنحني الجديد؟

المصدر

  • محمد

    ممكن اعرف ايش فايدة انهم خلوه منحني ? هل هي فلسفة غبية فقط ? ام لها فوائد ?

    • Tamer Imran

      مرحباً أخي، والله أظن أن الفائدة في التصميم إنه ملائم أكثر للمكالمات بحيث يأخذ الهاتف انحناءه المطلوب من الأذن إلى الفم، لكن لا أعلم كيف يستطيع المستخدم الإمساك به هل الأمر سهل أم لا، وكذلك كيف سيبدو الأمر إذا وضعناه في جيوبنا.. علينا الانتظار قليلاً ليظهر ذلك وغيره من الأمور الهامة : ).. تحياتي

      • محمد

        اوكي نقول انه هذه فائدته ، طيب سامسونج اخوه الجوال المنحني ، الانحناء مختلف فهو افقي ! … اعتقد هي مجرد الشركات تبغى تطلع شي جديد وفلسفة شكلية فقط ومالها داعي

  • Khaled alsheek

    والله مدري ليش الناس متحمسه جوال منحني م اشوفه شي ضروري و عجيب لو كان شاشة مرنة شي معقول انه يكون شي جديد

  • Darsh Ali

    هناك فائده اخرى في الانحناء ايضا وهي حماية الشاشه من الكسر عند السقوط على الارض بفضل امتصاص الاجناب للصدمه بدلا من الشاشه ذاتها …كما انا هناك ميزه وهي انا الشاشه سوف تعطي رؤيه بانوراميه جميله لكل ما يعرض عليها ..كذالك توفير رؤيه اوضح في ضوء الشمس .

  • Almawhoub

    اعتقد خلال سنوات راح يتطور الجوال المنحني إلى جهاز يمكن طيه مثل الورق المقوى
    هذه البداية فقط ،،، لكن ننتظر سنوات وراح يتبين

  • mob4eg

    هذه امكانيات الهاتف بالتفصيل مواصفات وصور وعيوب ومميزات ومراجعة
    لاعضاء موقع عالم التقنية

    http://www.mob4eg.com/LG_G_Flex.htm

  • abu bandar

    اشتريت هذا الهاتف من http://www.abaad.com/collections/lg/products/lg-g-flex-d958 أنا سعيد جدا به

تعليقات عبر الفيسبوك