نسخة وحيدة حمراء من ماك برو ستباع بـ 60 ألف دولار

mac-pro-red

عمل رئيس قسم التصميم في شركة آبل مع الفريق المسؤول عن أجهزة ماك على صنع نسخة خاصة من جهاز ماك برو باللون الأحمر القرمزي ستتوفر لدعم الأعمال الخيرية.

وتأتي هذه النسخة ضمن سلسلة منتجات RED التي تنتجها آبل لدعم الأعمال الخيرية مثل مكافحة الأمراض المزمنة وغيرها. وعرض الجهاز على أحد مواقع المزادات ويتوقع أن يجمع ما بين 40 ألف إلى 60 ألف دولار ثمناً له ويستمر المزاد حتى 23 نوفمبر القادم. لكن من غير المعروف إن كانت آبل ستصنع النسخة وتكون جاهزة بتاريخ إنتهاء المزاد حيث أنها لن تطلق الجهاز في الأسواق قبل ديسمبر حسبما أفادت في مؤتمرها الأخير.

وكانت آبل قد كشفت عن نسخة مطورة بمواصفات عتادية قوية جداً في مؤتمرها الأخير الأسبوع الماضي، ويأتي الجهاز بحد أدنى من المواصفات بمعالج Xeon E5 رباعي النوى من إنتل بتردد 3.7 غيغاهرتز و بطاقة رسوميات ثنائية النوى AMD FirePro D300 وذاكرة عشوائية 12 غيغابايت و قرص تخزين ساكن بسعة 256 غيغابايت. أما عن سعر هذا الجهاز فهو 2999 دولار.

وجمعت آبل أكثر من 65 مليون دولار لبرنامجها الخيري عن طريق إطلاق نسخة وحيدة من أحد منتجاتها وذلك منذ عام 2006. هناك الملايين من العاشقين لشركة آبل ومنتجاتها المتميزة، لكن هل نجد فيهم أحد يدفع حتى 60 ألف دولار لقاء هذا الجهاز؟

المصدر

ماك برو احمر

  • ضيف

    اصبغه باللون الأحمر و وفر

  • ahmedmuslim

    افك الجهاز وانقعهة في بويا حمراء واركبه مايكلفني 10 $

  • جهازي أقوى منه بكثير
    Intel Celeron 1.70 GHz

    • أسامة

      ههههههههههههههه اه أقوى ب 2000 مرة

تعليقات عبر الفيسبوك