خدمة إيزي تاكسي: قريباً في الشرق الأوسط

إيزي تاكسي

في شراكة جديدة، أعلنت شركة روكيت إنترنت – أكبر حاضنة أعمال في العالم بمجال الإنترنت – وشركة آي مينا القابضة – رائدة الأعمال والاستثمارات عن اعتزامهما لإطلاق خدمة إيزي تاكسي في منطقة الشرق الأوسط، على أن يتم استثمار 7 مليون دولار من قِبَلِ آي مينا القابضة لنشر التطبيق في المنطقة العربية، مما يُبَرهِن على ثقتها في أداء تطبيق الشركة المطوِّرَة – روكيت إنترنت – بعد شهور من النمو المستقر، والبداية العالمية الناجحة التي شهدها إيزي تاكسي في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا.

تطبيق إيزي تاكسي، وهو متوفر لمستخدمي iOS وأندرويد ويعمل أيضاً على أجهزة بلاك بيري الحديثة. بعد التشغيل، قوموا بالتأكيد على موقعكم حيث تريد التاكسي، واطلبوا الخدمة بضغطة زر واحدة، وفي خلال ثواني ستصلكم تأكيد الخدمة مرفقاً باسم السائق وصورته وموديل سيارته ورقمها، ثم بإمكانكم تتبع موقع السيارة في الوقت الحقيقي وهي في طريقها إليكم. وبإمكانكم حفظ بعض العناوين تحت المفضلات، أو التأكد من تاريخ رحلاتكم أو استخدام العديد من الميزات التي تتم إضافتها بشكل مستمر. وحيث أنه يتم التحقق من السائقين الذين ينضمون للشبكة قبل انضمامهم، بإمكان الركاب الاستمتاع برحلاتهم دون أي حاجة للقلق على أمنهم.

وعبّر خلدون طبازة – المؤسس والعضو المنتدى في آي مينا القابضة – عن سعادته لمشاركتهم من جديد مع رويت إنترنت وإطلاق إيزي تاكسي في الشرق الأوسط، وقال ” إن حجم الشركة وإنجازاتها خلال السنتين الماضيتين لهو أمر مثير للإعجاب، وإذا تتبعنا تاريخ الإنجازات لطاقم الإدارة مصحوباً بالتوجه العالمي نحو تطبيقات الموبايل، آخذين بعين الاعتبار منظوراً أكبر للسوق المحلي، فإننا واثقون جداً من نجاح إيزي تاكسي “.

وعلّق الدكتور إياد القصار – العضو المنتدب في روكيت إنترنت والمؤسس المُشارك في Namshi – قائلاً إنه “ لمن دواعي سرورنا أن نتشارك مرة أخرى مع آي مينا القابضة لإطلاق إيزي تاكسي، وذلك بعد شهر واحد فقط من شراكتنا الناجحة في إطلاق Hellofood ، وأكّد أنه من شأن هذه الشراكة أنها تسعى لانتشار وتوسيع نطاق الخدمة لإيزي تاكسي في الشرق الأوسط، على أن يتم ذلك بدءاً من السعودية.

يعمل تطبيق إيزي تاكسي حالياً في 15 موقع في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا. وقد تم تحميل التطبيق عالمياً أكثر من 2,000,000 مرة ولديه أكثر من 60,000 سائق في الشبكة. وقبل بضعة شهور فقط، حصل إيزي تاكسي على رأس مال إضافي من روكيت إنترنت ومن إنترنت أمريكا اللاتينية القابضة (LIH) ومن الإنترنت الأفريقية القابضة (AIH).

  • يزيد العلي

    رائع جدا , اتمنى يكون استخدامه صحيح وموب استهتار 🙂

  • Abdallah

    أخي أصلح الخطأ الإملائي : إطلاق إيزي تاكسي في الشرك الأوسط
    في المقطع الثالث

    • Tamer Imran

      نأسف عن ذلك، وتم التعديل أخي : )

تعليقات عبر الفيسبوك