برامج

تطبيق “السلام” الإسلامي يحصل على 4 مميزات جديدة

تطبيق السلام

قامت شركة Rmman Apps بإطلاق تحديثاً جديداً لتطبيقها الإسلامي “السلام” asalam، حيث يتضمن الإصدار الجديد “السلام 2.3” العديد من المميزات الهامة بعد التحديث الأخير.

أول هذه المميزات الجديدة هي خاصية “المساجد من حولي، وهي تستعرض أقرب مسجد للمُستخدم بحسب موقعه الجغرافي، دون الحاجة إلى البحث والسؤال، خاصة إذا كان مستخدم التطبيق في مكان لأول مرة أو نادراً ما يزوره.

كذلك، أصبح باستطاعة مستخدمي تطبيق “السلام” الاستماع إلى المصحف الصوتي للقرآن الكريم، مع إتاحة القدرة على الاستماع بشكلٍ متواصل إلى التلاوات لأبرز المقرئين في العالم الإسلامي.

وعن الخصائص الاجتماعية، يوفّر تطبيق “السلام” إمكانية مُشاركة المحتوى، وعرضه عن طريق الصور على شبكات التواصل الاجتماعية، هذا بالإضافة إلى الخصائص المعروفة سابقاً في التطبيق، مع أكثر من 65 إذاعة إسلامية، وأكثر من 130 باب من أدعية حصن المُسلم، ومواقيت الصلاة مع بوصلة لتحديد القبلة.

تطبيق “السلام” 2.3 يحتوى على مميزات أخرى كثيرة غير التي ذكرناها، يمكنكم اكتشافها جميعاً بعد تحميله مجّاناً من متجر قوقل بلاي لمنصة أندرويد، أو على متجر آب ستور لمنصة iOS.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. يا اخي حملت البرنامج ، يا الله هذا البرنامج يحتوي على العديد من الاعلانات المزعجة ، جدا جدا ، و ان كان يحتوي على العديد من المزايا ، الا مشكلة الاعلانات المنبثقة صدقا مزعجة
    لا بأس من الكسب من هذه الاعلانات ، لكن ارجوك بشكل منطقي

  2. للأسف التطبيق لا يدعم جميع الأجهزة نتمنى لو تتوفر منه نسخة داعمة لكل الأجهزة أو لأغلبها على الأقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى