بلاك بيري: لا علاقة لنا بتقييمات BBM الوهمية على قوقل بلاي

تقييمات بلاك بيري

عندما تم إطلاق تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM على أندرويد وiOS، بعد فترة قليلة حصل على مئات من التقييمات (خمس نجوم) وذلك على متجر قوقل بلاي، هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر التقييمات المادحة على قوائم قوقل بلاي، ومن المُحتمل ألا تكون الأخيرة، لكن مع تطبيق مثل BBM، كان ذلك لافتاً للانتباه بشكلٍ مثير.

وذهبت الشكوك حول بلاك بيري، وأنها قد دفعت البعض لنشر تلك التقييمات المُزَوّرَة، خاصة عندما رأيناً تقييم بنجمة فقط أو نجمتين وتحمل مدح لا يصف التطبيق إلا بخمس نجوم على الأقل! إلا أن الشركة الكندية أرادت وضع الأمور في نصابها الصحيح، وأكدت أن الشركة ليس لها علاقة بهذه الاستعراضات والتقييمات، من خلال بيان خاص.

” علمنا أن هناك عدد من الاستعراضات الوهمية لتطبيق BBM على أندرويد بمتجر قوقل بلاي، وتحمل تقييمات من نجمة إلى خمس نجوم، ليس لديها أي فكرة حول كيف تم إنشاء مثل هذه التعليقات أو طريقة تعبئتها بهذا الشكل، وكذلك لا نقبل أو نغض الطرف عن مثل هذه الأنشطة، هناك أيضاً العديد من الاستعراضات الحقيقية الكبيرة والمفيدة حقاً لنا من مستخدمي BBM على أندرويد “.

ومع ذلك، لم نر أي رد من قِبَلِ قوقل على ذلك؛ لأن التعليقات والتقييمات الوهمية لديها مشكلة مع قوقل بلاي منذ فترة طويلة، نعم حاولت ربط التعليقات مع صفحات من قام بذلك على قوقل بلس، لكنه لم يكن حلاً حقيقياً حتى وقتنا الحالي.

المصدر

  • Khaled alsheek

    يستاهل ثلاث نجمات سوقه طاح ماسنجر البلاك بيري و شركة طاحت ههههههههههههههههه

  • فففف

    ليه ماتحمل في جوالي جالكسي اس تو ياظالمين

تعليقات عبر الفيسبوك