سامسونج تعتذر للسعودية عن مشاكل خدمات ما بعد البيع

samsung

تقدمت شركة سامسونج بإعتذار رسمي إلى زبائنها في المملكة العربية السعودية عن الإخفاقات التي حدثت مع توفر خدمات ما بعد البيع مؤخراً.

وأكدت الشركة الكورية لوزارة التجارة والصناعة السعودية أن الإهتمام بالعملاء هو أحد مبادئها الأساسية، وتابعت أن هذه الإخفاقات كانت نتيجة زيادة غير متوقعة في مبيعات منتجاتها داخل المملكة.

وأضافت الشركة أنها ستحقق وتبحث خلال 15 يوماً في القضايا التي عرضتها الوزارة في إجتماعها مع الشركة وستتخذ الإجراءات التصحيحية فوراً.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة أن الوزير قد اجتمع الأسبوع الماضي مع شركتي سامسونج و إل جي في سيؤول، و أكد على ضرورة تحسين مستوى خدمات ما بعد البيع و زيادة نسبة رضا العملاء.

ولفت الوزير إلى أهمية إستقلال عمل مكاتب الشركتين عن عمل الموزعين ما يضمن مراقبة ومتابعة جودة الخدمة تجاه الزبائن. كما و أشار إلى ضرورة تفعيل مراكز خدمات العملاء للتواصل بشكل مباشر معهم والإستماع إلى شكواهم وتقييم مستوى الخدمة المقدمة من قبل الموزعين.

واستعرض الوزير أن معظم الشكاوى والبلاغات التي ترد إلى الوزارة تتعلق بتوفير الضمان و الإعلانات الغير حقيقية و أسعار قطع الغيار و جودة خدمات الصيانة والإلتزام في تنفيذ الخدمات المطلوبة.

المصدر