إطلاق ووردبريس 3.7 بدعم التحديث الأمني التلقائي

wordpress-3.7-features

أطلقت منصة التدوين الشهيرة ووردبريس النسخة 3.7 الجديدة وهي متاحة للتحميل من موقعها أو التحديث لمن يعمل عليها من لوحة التحكم مباشرة. وتضمن التحديث عدد من المزايا الهامة وهذه أبرزها.

  • التحديث التلقائي: لم يعد هناك حاجة لتطبيق التحديثات الأمنية يدوياً على ووردبريس حيث سيقوم بتنصيبها تلقائياً بنفسه في الخلفية، وهذا التحديث هام جداً لأن الكثير من مدراء المواقع يتجاهلون أو يؤجلون تطبيق التحديثات الأمنية على مواقعهم وهو ما يسبب بإنكشافها على المخترقين في حال تم إكتشاف الثغرات فيها وعدم ترقيعها من خلال التحديث الأمني بالتالي تكون مواقعهم عرضة للإختراق.
  • اقتراح كلمات مرور أقوى: لأن كلمة المرور لاتزال هي الأداة الأكثر وثوقية لتأكيد الحساب و الوصول إلى لوحة التحكم فإنه كلما كانت كلمة المرور معقدة أكثر كلما صعبت المهمة على المخترقين، والآن تم تحديث مقياس قوة كلمة المرور في ووردبريس بحيث إذا أدخل المستخدم كلمة مرور فيها عوامل ضعف مثل التواريخ والأسماء و سهلة الطباعة على لوحة المفاتيح فإنه يعتبرها ضعيفة وبالتالي يعطيك فرصة للبحث عن كلمة مرور أقوى.
  • دعم عالمي أفضل: ستحصل إصدارات ووردبريس باللغات غير الإنكليزية على ترجمة أسرع و كاملة وتدعم النسخة 3.7 التنصيب التلقائي لملفات اللغة كالعربية و إبقائها محدثة دائماً.

ويمكن الآن تحميل ووردبريس 3.7 من موقعها الرسمي أو تحديث النسخة التي لديكم إليها عبر لوحة التحكم وتأكد دائماً من الإحتفاظ بنسخة إحتياطية منعاً لحدوث أي مشاكل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك