مسابقة تويتر لمنحة الحضور بمؤتمر Webit 2013 في إسطنبول

webit

أسرعوا لأن الوقت ضيّق! أخيراً صار بإمكان أي شخص الآن الفوز برحلة فخمة لحضور مؤتمر Webit 2013 في إسطنبول، والإقامة في فندق خمس نجوم، فقط من خلال بعض الإجراءات البسيطة على تويتر.

تويتر اليوم هو منصة جيدة للجميع، سواء إن كانوا أصحاب المشاريع الناشئة والصغيرة، أو لمهووسي التقنية، أو كذلك خبراء القطاعات الصناعية والاتصالات، واليوم أعلن موقع http://vip.webitcongress.com/  عن المنحة البلاتينية Platinum Pass، والسفر في رحلة طيران بدرجة رجال الأعمال، والإقامة في فندق خمس نجوم بإسطنبول، وذلك للعضو الأكثر نشاطاً في المجالات السابقة على تويتر، وتحقيق حلمه واللقاء مع أفضل الخبراء في العالم الرقمي من 103 دولة مختلفة.

هناك عدة آلاف من المُرَشَّحِين قد دخلوا بالفعل في مسابقة تويتر، الفائز أيضاً سيتمكن من الحضور والاستماع إلى 250 من المتحدثين والمُحاضرين، وأيضاً حضور وجبات الغداء مع قادة الشركات الذين حضروا المؤتمر.

مؤتمر Webit أصبح واحداً من الأحداث العالمية الأكثر أهميَّة في قطاع التكنولوجيا الرقميَّة، ويعُتبر المكان الصحيح للحصول على أكبر قدر من المعرفة والخبرة في الوقت الحالي.

وقال بلامِن روسيف – مؤسس Webit – ” لقد أنشأنا بالفعل قرية صغيرة من الشركات الناشئة الأكثر قابلية للتوسُّع من جميع أنحاءِ العالم؛ لمُساعدتهم على النموّ “، وهذا العام، هناك أكثر من 834 من الشركات الناشئة انضمَّت للمُسابقة، وقد وصل التنافس على تويتر لمستوى عالٍ ورائع في الوقت نفسه.

للمُشاركة: يجب عليكم كتابة تغريدة لحساب المؤتمر @ WebitCongress وكذلك هاشتاق # Webit وأن تحتوي على رابط الموقع vip.WebitCongress.com، وأن تذكروا فيها سبباً يستدعي اختياركم للفوز، ومِنْ ثَمَّ يتوجَّب أن يقوم أصدقائكم بإعادة التغريدة لكم، ستنتهي مُسابقة في غداً في 25 أكتوبر، وذلك اعتباراً من الساعة الثالثة مساءاً 15:00 بتوقيت السعودية.

والخبر السار، هو أن واحداً مِمَّنْ قام بتشجيعكم وإعادة التغريدة لكم سيحصل هو الآخر على المنحة الذهبية Gold Pass إلى إسطنبول وحضور مؤتمر Webit 2013، لا تضيِّعُوا الفرصة.

  • rauf

    الاحاى انك تحضر ونشارك في غاعليات هدا المؤتمر المميز

  • غسان خله

    هل وهل وهل

  • غسان خله

    لتوضيح

تعليقات عبر الفيسبوك