سامسونج تعتذر للصين بسبب مشاكل في شرائح الذاكرة

App_samsunggalaxys3review_610x436

تقدمت شركة سامسونج بإعتذار رسمي للمستهلكين في الصين وذلك بعدما تحدثت وسائل الإعلام ومنها الحكومية بتقاريرها عن أن سامسونج تبيع أجهزة فيها مشاكل بشرائح الذاكرة في الصين.

وعرضت سامسونج على المتضررين أن تصلح لهم أجهزتهم مجاناً و تمديد فترة الضمان على سبعة أجهزة مختلفة، وذلك بعدما إنتشرت القصة بشكل كبير عبر بثها على أخبار التلفزيون.

وتفيد التقارير بأن أجهزة جالاكسي اس و سلسلة جالاكسي نوت يحدث فيها إيقاف مفاجئ عدة مرات خلال اليوم ومع الإستخدام الطبيعي وذلك بسبب شرائح الذاكرة العشوائية.

ونشرت سامسونج على موقعها الخاص بالصين اعتذارها و أرجعت سبب المشكلة إلى ما سمته مشاكل إدارية حيث عرضت إصلاح الأجهزة المتضررة و إرجاع قيمة الأجهزة التي سبق إصلاحها أيضاً و أحياناً تبديل كامل الجهاز بآخر جديد.

وسامسونج ليست الشركة الوحيدة التي قدمت إعتذارها للسوق الصيني نتيجة مشاكل معينة، حيث قام تيم كوك المدير التنفيذي لشركة آبل في أبريل الماضي بتقديم إعتذار رسمي بسبب سياسات الضمان والكفالة في الصين و وعد بتحسين الخدمة بعدما ظهرت تقارير على نفس المحطة التلفزيونية الحكومية حيث قالت بأن آبل تقوم بإصلاح الأجهزة المعطلة فقط أو القطع المعطلة ضمن الأجهزة في حين أنها في غير دول تتيح تبديل الجهاز بواحد جديد.

المصدر

  • الأوريا

    هذي هي الدول التي تحترم نفسها وتحترم شعوبها وتطلب من الشركات… خصوصا الأجنبية إظهار الإحترام…
    إن شاء الله حنا ماشين على نفس الطريق…
    فوزارة التجارة السعودية مؤخرا ألزمت تويوتا بتقديم نفس الحلول لمشكلة مثبت السرعة اللتي تم تقديمها في دول أخرى…

    تحياتي
    الأوريا

تعليقات عبر الفيسبوك