مايكروسوفت تختبر نظارات تشبه قوقل قلاس

نظارات مايكروسوفت

تقرير جديد أورد فيه أن مايكروسوفت تختبر عدَّة نماذج أوليَّة من نظارات تتشابه إلى حدٍّ كبير مع قوقل قلاس؛ سعياً منها لمنافسة الشركات الكبيرة الأخرى التي تعمل حالياً على مثل هذه المنتجات.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال WSJ أن عملاقة التكنولوجيا تقوم الآن بصددِ إجراء تجارب على النظارات المُتَّصلة بالإنترنت، حيث تبدو الأخيرة أنها قادمة لمُنافسةِ قوقل، وذلك دون أي تفاصيل أخرى.

وفي حين وجود نيّة لشركة مايكروسوفت في التركيز أكثر على أجهزة يُمكن ارتداؤها ليست بالخطة الجديدة التي نسمع عنها، فإننا قد لا نرى نظارات مايكروسوفت إلا في أواخر عام 2014.

في الوقت نفسه، مصادر مُطَّلِعَة على هذا الشأن قالت إن مايكروسوفت تعمل أيضاً على ساعة ذكيّة مدعومة بنظام ويندوز، ومُجَهَّزَة بشاشة تعمل باللمس، ولكن من جديد، فإن الكل في مايكروسوفت يسعى من أجل إبقاء كل شيء سرّاً حول ذلك.

الأمور ليست واضحة ما إذا كان مُنافسة قوقل قلاس سيكون جزءاً من تشكيلة مُنتجات تابعة لأجهزة إكس بوكس أم ستكون منتجات خاصة بذاتها، علينا فقط أن نضع في الاعتبار ما قدمته مايكروسوفت مؤخراً للحصول على براءات اختراع للشاشة المحمولة على الرأس المُصَمَّمَة خصِّيصَاً للألعاب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك